سؤال وجواب

من أشهر نساء الطائف بالقرن ١٣هـ … سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية … من هي؟ سؤال بقيمة ٢٠ الف ريال

من أشهر نساء الطائف بالقرن ١٣هـ … سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية … من هي؟ ⁃ اقتباس للتغريدة ⁃متابعة الحساب وحساب @EhsanSA ⁃المشاركة بهاشتاق المسابقة و هاشتاق #العطاء_بإحسان اختيار الفائز عشوائيًا يوميًا ١ص للفوز ب ٢٠ الف ريال

نشر “آل الشيخ” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” سؤال المسابقة الرمضانية وقال : “من أشهر نساء الطائف بالقرن ١٣هـ … سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية … من هي؟؟ ”وأوضح “آل الشيخ” أنه “يتم اختيار الفائز عشوائيًا 1 صباحًا للفوز بجائزة 20 ألف ريال.. يوميًا”، لافتًا إلى أن شروط المشاركة في المسابقة، هي: “الجواب مع اقتباس للتغريدة، متابعة الحساب، المشاركة بالهاشتاق”.

واليوم على موقع فيرال نوضح لكم الاجابة الصحيحة لهذا السؤال الذي قيمته 20 ألف ريال : من أشهر نساء الطائف بالقرن ١٣هـ … سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية … من هي؟ وفيما يلي نسلط الضوء على الملحمة البطولية للمناضلة السعودية غالية البقمية، التي سجلت موقفا بطوليا في مقاومة جيوش الأتراك، وهزمتهم، وألقت الرعب في قلوبهم.


واشتهرت غالية بمقاومة حملات محمد على باشا التي كانت تستهدف القضاء على الدولة السعودية الأولى، وبعد وفاة زوجها، قادت الرجال نحو النصر على الغزاة في معركة “تربة” الشهيرة عام 1228 هـ.

                     
السابق
يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر طاقة
التالي
باب من أبواب الجنة لا يدخل منه إلا الصائمون ؟

اترك تعليقاً