سؤال وجواب

من أخلاقيات استخدام برامج التواصل احترام الآخرين وتواصل بإيجابية

من أخلاقيات استخدام برامج التواصل احترام الآخرين وتواصل بإيجابية ؟ مع توسع دائرة الانترنت والتكنولوجيا في العالم , لقد تنوعت وسائل التواصل الاجتماعي , حيث ظهرت برامج التواصل الالكتروني كثيرة وواسعة، حيث اصبحت امتداد للحياة لك من يعيشها، ولا بد مراعاة الآداب والاخلاقيات عند استخدامها ومن تلك الاخلاقيات احترام خصوصية المعلومات، تعزيز الرقابة الذاتية، احترام الاخرين والتواصل بإيجابية، عدم مشاركة معلوماتك الشخصية، والحرص على استخدام الالفاظ المهذبة.

من أخلاقيات استخدام برامج التواصل احترام الآخرين وتواصل بإيجابية

تمتلك مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الايجابيات والسلبيات , ومن اهم ايجابيات مواقع التواصل الاجتماعي : تقليل الحواجز التي تعيق الاتصال بين الافراد ونقل الاراء والافكار بشكل سريع و توسيع دائرة العلاقات الاجتماعية،و تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة فعالة للترويج ومتابعة اخبار العالم ،اما سلبيات مواقع التواصل تتضمن على : الاحتيال واضاعة الكثير من الوقت دون الاستفادة ،و اختراق خصوصيه الافراد .


من أخلاقيات استخدام برامج التواصل احترام الآخرين وتواصل بإيجابية صواب / خطأ

الاجابة هي / صحيحة  , حيث تعمل برامج التواصل الاجتماعية في تطوير المجتمعات في الوطن العربي وتعتبر في ابرز النشاطات في التطبيقات التى تهتم في القدرة التى تعتبر لها مشاركات في المحتويات من الصور والمنشورات .

 

 

                     
السابق
من هو مؤلف كتاب اعيان النساء
التالي
ماهي نسبة القرابة بين اسماء بنت عميس وميمونة زوجات النبي؟

اترك تعليقاً