منوعات

معلومات من هي فوز الفهد ويكيبيديا

معلومات من هي فوز الفهد ويكيبيديا , تعد واحدة من أبرز الفاشنيستا في الكويت , حيث تمكنت من صنع اسماً لها في الوطن العربي , فهي من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014, وفيما يلي نتعرف على معلومات من هي فوز الفهد ؟

كم عمر فوز الفهد – البسيط

المحتويات

معلومات من هي فوز الفهد ويكيبيديا

هي واحدة من جميلات الكويت , وهي خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة , بدات نشاطها في العام 2014.


وهي من مواليد دولة الكويت، حيث نشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

فوز الفهد السيرة الذاتية

هي خبيرة تجميل وعارضة أزياء تبلغ من العمر 32 سنة وهي من مواليد عام 1990 في مدينة الكويت ولها اسم واسع وشهرة كبيرة في الوطن العربي بسبب ما تقدمه للناس من علم واسع يفيد النساء في عالم التجميل والموضة، حيث أن أغلب النساء تبحث عنها بشكل مستمر وتريد متابعتها على حسابتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا من أجل أخذ النصائح والتعليمات منها بسبب قدرتها على تعليم النساء كيفية تجميل النفس باعتبارها قادرة على إضافة الجديد لهم على المستوى المظهري.

كم عمر فوز الفهد , مواليدها ؟

ولدت خبرة التجميل الكويتية فوز الفهد في العاشر من شهر مايو 1990 في مدينة الكويت , وتبلغ من العمر 32 سنة .

من هو زوج فوز الفهد ؟

أعلنت زواجها في 17 مارس 2022، من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

ما هي ديانة فوز الفهد , هل مسيحية ام مسلمة ؟

تعتنق الدين الاسلامي .

حساب سناب فوز الفهد

تمتلك الفاسونيستا الكويتية فوز الفهد حساب على منصة سناب شات , حيث تتواصل مع محبيها ومعجبيها من خلاله , كما تشاركهم يومياتها وحياتها اليومية , وأننا في هذه السطور نضع لكم حساب سناب الخاص بفوز الفهد , وهو : @ffoouuzz

                     
السابق
معرفة تاريخ انتهاء الإقامة في السعودية 2022 وكيفية الاستعلام والرسوم
التالي
مراجعه عربى اولى ثانوي الترم الثاني 2022 | حل نموذج امتحان شامل على المنهج

اترك تعليقاً