اخبار حصرية

معلومات ما هي ديانة نجوان سمري الجزيرة ويكيبيديا

المحتويات

ديانة نجوان سمري

ديانة نجوان سمري الجزيرة

ديانة نجوان سمري الجزيرة،إنها الفتاة الجريئة والشجاعة عملت منتجة إخبارية في القدس وداخل الخط الأخضر. شارك في عدة تغطية، وقد برز اسمها بشكل كبير في عدة مناصب اعلامية ولها حضور قوي جدا على الشاشات وعلى ارض الميدان عند المراسلة، وهي مذيعة شجاعة وصلبة، والسبب الذي جعل اسمها ينتشر ان خلال المواجهات في فلسطين كانت تنزل الى الساحة دون خوف او ملل، إذ ودائما تعمل في نقاط النزاع المتلاحمة، وعادة ما نجدها في جنين والشيخ جراح والكثير من مناطق المواجهات، يبحث عن اسمها الكثير من مختلف دول العالم العربي، وعن ديانتها وبعض المعلومات الخاصة بها سنرفقها لكم الان.

من هي نجوان سمري السيرة الذاتية :

اسمها نجوان سمري دياب ، وهي مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين.


إنها الفتاة الجريئة والشجاعة عملت منتجة إخبارية في القدس وداخل الخط الأخضر. شارك في عدة تغطية أبرزها تغطية حصار الأقصى عام 2017 ، وتغطية حدث القدس على الأرض بين الإسرائيليين وأهالي حي الشيخ جراح.

من هي نجوان سمري اسمها كامل

اسم نجوان الذي تم نشره على جوجل هو أمر شائع بسبب رسالته العظيمة وشجاعته وقدرته على الوصول إلى الأخبار الحقيقية من قلب الحدث.

  • اسمها بالكامل نجوان سمري دياب.
  • نجوان السمري هي إحدى مراسلات قناة الجزيرة ومقرها دولة فلسطين.
  • كانت معروفة بشجاعتها وجرأتها.
  • تنتج كل الأخبار المتعلقة بمدينة القدس وكذلك مناطق الخط الأخضر في دولة فلسطين.
  • شاركت بشكل بارز ومهم في تغطية الحصار المفروض على الأقصى عام 2017.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت من المشاركة في تغطية جميع الأحداث التي وقعت بين الجيش الإسرائيلي وسكان منطقة الشيخ جراح.
  • تمكن من نشر الحقيقة مهما حدث.

ديانة نجوان سمري الجزيرة

ديانة نجوان سمري الجزيرة ديانتها هل مسلمة ام مسيحية

تحدثت مراسلة الجزيرة الرائعة نجوان سمري عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الموضوعات.

    • بالنظر إلى هذا الازدحام في الوسائط الرقمية أو التقليدية ، يصبح من الضروري بالنسبة لي أن أجد طريقة أخرى لصياغة تقريري أو قصتي كما أحب أن أسميها ، لأنه لا معنى للمنافسة في السرعة أو العدد ، لكن الهامش واسع جدًا. بالتمييز والاختلاف والانتقائية وبلورة التاريخ من زوايا جديدة.
    • لا يغيب عني وجهك كل يوم واليوم بالذات لا تفوت وجهك ولا غرابتك أو قلة حبك ، لذلك رحيلك زاد من آلام النكبة ، وجع آخر يا أبي ، استقلالك لنا. .

اول ظهور نجوان سمري بعد اغتيال شيرين ابو عاقلة

تأثرت مراسلة قناة الجزيرة في مدينة القدس نجوان سمري، خلال إطالتها الأولى على الشاشة منذ اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة الأسبوع الماضي.

ولم تستطع الزميلة نجوان حبس دموعها، عندما قدمتها مذيعة أخبار الجزيرة لتغطية فعالية تشجير أقامتها الجمعية العربية لحماية الطبيعة في بيت حنينا بالقدس المحتلة أمس السبت.

وقالت نجوان على الهواء مباشرة “حاولت الاستعداد كثيرًا لهذه اللحظة، لكن يبدو أن ذلك لم يسعفني، فقدت أعظم إنسانة عرفتها على الإطلاق، ورغم كل هذا الحزن بداخلي، ورغم أن طريقي لن يكون سهلًا من دونها، فهي الزميلة والمعلمة، قبل أن تصبح الصديقة والأخت”.

وأضافت بصوت يخنقه العَبَرات “سأبحث عن روحها الطيبة في كل حياتي اليومية والعملية، سأتعلم منها دائمًا كيف نستمر رغم كل شيء، فهذا ما كانت تفعله شيرين دائمًا”.

وتابعت “رغم أني سأشتاق إليها كثيرًا، وسأفتقدها في كل لحظة، لكننا سنستمر أولًا من أجلها، وثانيًا من أجل القضية والحلم الذي كان يراودها دائمًا، وهو تحرير القدس وفلسطين بإذن الله”.

واغتيلت شيرين (51 عاما) صباح الأربعاء 11 مايو/أيار برصاص قنّاص إسرائيلي أثناء توجهها لتغطية اقتحامات الاحتلال مدينة جنين شمالي الضفة الغربية.

ووثّقت صور لحظة إصابة واستشهاد الزميلة شيرين عندما أطلق عليها جنود الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي، وقد أُصيب في الاعتداء منتج الجزيرة علي سمودي حيث كان إلى جانب الراحلة شيرين في تغطية اقتحام الاحتلال لمدينة جنين صباح اليوم.

وكان فريق بحثي مفتوحُ المصدر، قال إن نتائجه الأولية تدعم رواية شهود فلسطينيين قالوا إنها قُتلت بنيران إسرائيلية.

ونشر اتحاد الصحفيين الاستقصائيين في هولندا (بلينغ كات) تحليلًا للأدلة المرئية والمسموعة التي جمعت من وسائل التواصل الاجتماعي. وأشار إلى أن الأدلة جاءت من مصادر عسكرية فلسطينية وإسرائيلية. واستند التقرير إلى الظروف الزمانية والمكانية لواقعة القتل إضافة إلى تحليل صوتي جنائي للطلقات النارية.

وخلص التقرير إلى أن الأدلة تدعم روايات الشهود والصحفيين الذين قالوا إن الزميلة شيرين قُتلت بنيران الاحتلال الإسرائيلي.

                     
السابق
الشيخ احمد القطان وش يرجع؟
التالي
تسريبات من هو الشيخ احمد القطان ويكيبيديا

اترك تعليقاً