سؤال وجواب

موعد الاعادة مسلسل ضيوف على الحب الحلقة 1 الجديدة + أحداث الحلقة الثانية 2

بدأت السباق والتنافس بشدة بين مسلسلات رمضان 2021 ، ومن بين المسلسلات التي أخذت حيزاً بين الجمهور العربي مسلسل ضيوف على الحب الحلقة 1 الجديدة ، حيث يدخل مسلسل “ضيوف علي الحب” قائمة المسابقات الرمضانية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2021 وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل المسلسل من قصته وأبطاله ومواعيد عرض المسلسل والاعادة :

المحتويات

احداث مسلسل ضيوف على الحب الحلقة الثانية 2 الجديدة

مسلسل ضيوف على الحب مسلسل سوري درامي من الروايات حول مجموعة من فتيات المدينة يستأجرن منزلا للعيش فيه ، وهذا المنزل مملوك لنساء مسنات ، وهؤلاء الفتيات ليس لديهن عمل ، لقد كن يبحثن في كل مكان عن فرص عمل.


حتى يتمكنوا من العيش بكرامة ، بينما تدور الأحداث حول مستويات آلامهم والأزمات التي تبتلى بهم لتحقيق أهدافهم في المجتمع وكسب الرزق ، ومن أجل تحقيق أهدافهم في هذه الحياة ، قزق ، عاصي همهافات ، جان إسبر ، زحيل رمضان ، كلود عيسى ، كرم شراني وآخرون كتبهم سامر محمد إسماعيل وإخراج فهد ميري.

موعد عرض مسلسل ضيوف على الحب الحلقة الثانية 2 وموعد اوقات الاعادة

تم بث الحلقة الاولى من مسلسل ضيوف على الحب اول ايام شهر رمضان الثلاثاء 13 أبريل (شهر رمضان هو أول أيام رمضان في عام 2021) ، على أن يتواصل بث حلقات المسلسل طوال هذا الشهر لمدة 30 يومًا وسيكون متاحًا على العديد من القنوات الفضائية.

قصة ضيوف على الحب

تبدأ القصة في منزل قديم بدمشق ، حيث تحضر مجموعة من الشابات قصصهن وأحلامهن لإعادة إنتاج ديالكتيك الحياة والأحلام ، باحثين عن الأمل بعد المعاناة. من هناك بدأ المسلسل التلفزيوني السوري الجديد “ضيوف على الحب” بمجموعة من الشخصيات تبحث عن الحياة. في متاهة ما بعد الحرب ، تقدم سلسلة أفلام “ضيوف على الحب” قصصهم من خلال مجموعة من الشخصيات انطلقت من منازل دمشق القديمة لتصوير حياتهم ومصيرهم. شكران مرتجى امرأة دمشق تعيش في منزل قديم كبير في وسط المدينة القديمة.

مسسل “ضيوف على الحب ” من إنتاج وكالة عامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ، وهي أول تجربة تليفزيونية للكاتب سامر محمد إسماعيل ، وكان يكتب في الدراما والأفلام ، ويخرجه المنتج السينمائي السوري فهد مرعي (فهد ميري).

ابطال مسلسل ضيوف على الحب

يجتمع عدد من الفنانين النخبة في هذا العمل الدرامي ومنهم : شكران مرتجى ، فادي صبيح ، جيني اسبر ، فايز قاز ، نازلي لافاس (نازلي الرواس) ، زهير رمضان ، عاصم حواط ، كرم شعراني ، رد الأدهم ورنا كرم.

                     
السابق
كم مساحة المثلث الممثل في الرسم أدناه؟ …… جاوبنا الآن
التالي
اي الكسور الآتية أكبر من ٣ على ٥ …….. تمت الاجابة عليه الآن

اترك تعليقاً