سؤال وجواب

مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني على اي قناة يعرض الان ؟

يتسائل جمهور كبير للفن الخليجي حول موعد وقناة عرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني ، حيث استحوذ هذا المسلسل المميز على قاعدة جماهيرية ضخمة في الوطن العربي ونسب مشاهدة مرتفعة وهذا بفضل حلقات الجزء الأول من المسلسل وحتى أحداث الجزء الثاني التي تعرض يومياً على تطبيق شاهد VIP ولا يعرض على قناة تلفزيونية، فمن هم ابطال المسلسل وما هي القنوات الناقلة له ؟

بدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل الخليجي أمر إخلاء، يوم الأحد الموافق 13 يونيو، وذلك بشكل يومي عبر تطبيق شاهد VIP ولا يعرض على قناة تلفزيونية، ونشر أبطال المسلسل، عبر حساباتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، المقطعَ الترويجي الأول للمسلسل.


المحتويات

قصة مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني

يتناول المسلسل في إطار كوميدي درامي قصةَ رجل أعمال يُدعى “عادل”، يمتلك شركة كبيرة، ويُتَّهَمُ بالسرقة والاختلاس، ويتمُّ الحجز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل أخ زوجته ولكن لفترة قصيرة؛ لعدم تقبُّلها بقاء العائلة معهم.

وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً كان قد أعطاه كصدقة لسائق في شركته من البدو الفقراء، فيفكِّر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرّف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيت واحد، ويتشابك مصير العائلتين: أسرة “عادل” وأسرة “عمشة”.

امر اخلاء 2 على أي قناه

تعرض حلقات مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني كاملة عبر القناة الفضائية ام بي سي والإعادة يوم الخميس في تمام الساعة الثالثة صباحًا ويتم عرضه الساعة اثنين الظهر أيضا عبر قناة MBC1 و MBC، ومدة عرض الحلقة 45 دقيقة والجزء الأول يتكون من ثلاثون حلقة متصلة، ويضم الكثير من الأحداث المميزة التي تعمل على جذب المشاهد.

وشهدت أحداث الجزء الثاني من مسلسل “أمر إخلاء” تطورات في الأحداث بالإضافة إلى انضمام عدد آخر من الفنانين إلى العمل إلى جانب مشاركة كافة أعضاء الفريق القديم، كما يتناول المسلسل كذلك عدداً من القضايا المختلفة.

ابطال مسلسل أمر اخلاء الجزء 2

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، وهم: عبد الله التركماني، فوز الشطي، نور الشرقاوي، يوسف البلوشي، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ناصر الدوسري، وهو من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.

وانضم فنانون آخرون إلى العمل بجانب كافة أعضاء الفريق القديم الخاص بالمسلسل ممن شاركوا في الجزء 2 أيضًا، وسوف تواصل فوز الشطي لعب دور عمشة، وهي أم لديها ثلاث بنات، وتتعرض بناتها للعديد من المشكلات.

وقد لاقى الجزء الأول من المسلسل متابعة كبيرة من قِبَلِ المشاهدين، مما ساهم في تشجيع فريق العمل على تصوير جزء ثانٍ منه، ودارت أحداث جزئه الأول حول تعرُّض عائلة لكارثة كبيرة.

 

                     
السابق
اول شعب عرف الشطرنج هو شعب ؟
التالي
ما عدد الاحماض الأمينية التي تدخل في تكوين البروتين الناتج عن هذا الجين

اترك تعليقاً