سؤال وجواب

متى يعرض موعد عرض مسلسل ياما كان وكان الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

بدأ السباق والتنافس بشدة بين مسلسلات رمضان 2021 ، ومن بين المسلسلات التي أخذت حيزاً بين الجمهور العربي مسلسل ياما كان وكان الحلقة 1 ، حيث يدخل “مسلسل ياما كان وكان” قائمة المسابقات الرمضانية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2021 حيث أن المسلسلات الخليجية أصبحت تقدم بتطور لافت في الأداء والمضمون والأفكار المطروحة ومسلسل الروح والرية من أبرز المسلسلات التي تدخل سباق التنافس بين مسلسلات رمضان وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل المسلسل من قصته وأبطاله ومواعيد عرض المسلسل والاعادة :

قصة مسلسل ياما كان وكان الحلقة الاولى 1 الثانية 2

يتناول المسلسل في حلقات متصلة منفصلة، قصص مختلفة من المجتمع العربي والخليجي على الأخص ، و ينضم للعمل في هذا المسلسل عدد من النجوم العرب منهم عبد الرحمن العقل ويشاركه البطولة الممثل عبد الناصر درويش ومبارك المانع، كما سنرى دورا مختلفا لكل من حصة النبهان وسامي مهاوش. وسنجد دورا رائعا لضاري عبد الرضا ويوسف الحشاش وأمير مطر. مع بطولة كل من ميس قمر وأحمد السلمان وإيمان جمال ومحمد عاشور.


مسلسل ياما كان وكان يستند على عدد من الحلقات والحكايات، بحيث يتألف المسلسل من روايات تنبسط على نطاق حلقتين أو 3. ولكل حلقة مضمونها وأبعادها وناديها الفني. وكتبت الجهد هبة مشاري حمادة، وسيتعاون في إخراجه مجموعة من المخرجين من بينهم محمد القفاص ومنير الزعبي وأحمد يعقوب المقلة وخالد الرفاعي وآخرين.

مواعيد عرض ياما كان وكان والقنوات الناقلة 

تجهز كل أبطال العمل لبدء تصوير أولى حلقات المسلسل من أجل العرض الأول له في رمضان 2021 على القنوات المتخصصة، ونتمنى أن يكون العمل رائعا كما تعودنا من أبطاله ، تم تصوير مسلسل “كان ياما كان” في عدة دول منها الكويت ومملكة البحرين وعدد من المدن الأوروبية ، وكانت الطليعة في المنامة العاصمة البحرينية، نتيجة للأجواء المخصصة بتصوير مجموعة من حلقات المجهود الذي يعتبر مسعى درامية عصرية على مستوى الكتابة والمضامين والصيغ الفنية الإخراجية.

ويطل الممثل عبدالناصر درويش على المتابعين بوجهين مختلفين طوال شهر رمضان 2021 ، بل القاسم المشترك بينهما ان العملين يتسمان بالطابع الكوميدي والعملان هما مسلسل ياما كان وكان ومسلسل «علاء الدين»، الذي يجمعه ونخبة من نجوم الكوميدي، وتقع فاعليات المسلسل في ثلاثين حلقة، إذ يتيح صناعه للجمهور أكلة كوميدية دسمة.

 

                     
السابق
رقم برنامج الشارة 2021 قناة ابو ظبي للمشاركة في مسابقة الشارة رمضان 2021
التالي
سبحان من يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته دعاء الرعد كامل هو ….. ؟

اترك تعليقاً