سؤال وجواب

متى يعرض موعد عرض مسلسل نبض مؤقت الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

المحتويات

مسلسل نبض مؤقت ، مسلسل نبض مؤقت الحلقة 1 الكويتي

نسرد لكم متابعي وقراء موقع فيرال قصة مسلسل نبض مؤقت هو واحد من المسلسلات الكويتية الجاري عرضها خلال موسم رمضان 2021 /1442 للفنان ميثم بدر الذي طالما قدم لنا عدد كبير من الأعمال الرائعة. وتشاركه البطولة الممثلة روان العلي.

حيث تدخُل الكاتبة مريم القلاف مسعى درامية قريبة العهد عن طريق مسلسل «نبض مؤقت»، ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن في الكويت ويتناول هذا العمل طرح الكثير من القضايا بأسلوب عصري.


مسلسل نبض مؤقت الحلقة الأولى

المسلسل العربي “نبض مؤقت” عمل كويتي منتظر عرضه في وقت قريب. سنجد فيه متعة كبيرة من أحداثه المشوقة. أحداث كثيرة تحدث داخل أحدى دار الرعاية.

مثلما تدخُل الممثلة و المخرجة هيا عبد السلم محاولةً درامية عصرية؛ إذ ستأخذ دورا في عمل مودرن كمخرجة وبطلة. والعمل من تأليف الكاتبة مريم القلاف. ويحمل عنوان “نبض مؤقت”. وسيتولى مأمورية الإخراج أيضًا سعود بوعبيد، بجانب هيا عبد السكون.

ويشارك عدد من نجوم الدراما الكويتية في هذا العمل الدرامي المثير ومنهم كل من الفنان شهاب جوهر وهنادي الكندري وعبد العزيز النصار وشوق الهادي وروان العلي وميثم بدر وعلي الحسيني.

المجهود يحمل خطوطًا درامية متشعبة، بشأن روايات تُطرح على نحو حديث ومختلف عن السائد في الدراما. وتأكل قضايا مغايرة، منها ما يأتي ذلك في المستشفيات من حكايات إضافة إلى ذلك الأشياء الشبابية والرومانسية والزوجية، وغيرها من القضايا الوظيفة.

مسلسل نبض مؤقت طاقم العمل رمضان 2021

  1. ميثم بدر.
  2. روان العلي.
  3. شوق الهادي.
  4. عبد العزيز النصار.
  5. هنادي الكندري.
  6. شهاب جوهر.
  7. هيا عبد السلام.
  8. نجاح الخطيب.
  9. علي الحسيني.

قصة مسلسل نبض مؤقت

أكدت كاتبة المسلسل “القلاف” أن قصة مسلسل نبض مؤقت تدور حول قضايا متنوعة لكن بشكل جديد. داخل أحدى المستشفيات بما فيها من موضوعات شبابية ورومانسية وأيضا زوجية.

بسبب الخطوط الدرامية في المسلسل متشعبة عن روايات تطرح بأسلوب عصري ومختلف عن السائد في الدراما». واستطردت: «ثمة الكثير من القضايا التي نحاول لطرحها دراميا على يد الجهد، مثل ما يأتي ذلك في المستشفيات وغيرها من الأشياء الشبابية والرومانسية والزوجية.

كل فرد له نبض في فؤاده نربطه بالأحداث، ونواصل هل يظل للنهاية أم يتوقف بتوقف الحدث الدرامي». واعتبرت مريم ذاتها محظوظة بالترتيب مع نخبة من نجوم الساحة الفنية في ممارسات مسرحية ودرامية وافرة.

كما تمنت تتابع تجربتها مع الفنانين داود حسين وانتصار الشراح وعبد الرحمن الذهن في مسرحية «بالغلط»، مؤكدة ضرورة المسرح في استحداث إلمام المتلقي وثقل محاولة الممثل.

مواعيد عرض مسلسل نبض مؤقت الحلقة 1 و الثانية 2 + اوقات الاعادة

أعلنت مريم عن أهم تفاصيل شكلية الشغل إذ صرحت مريم: «مسلسل (نبض مؤقت) من مسابقة هيا عبد السلام وشهاب جوهر وهنادي الكندري وعبد العزيز النصار وشوق الهادي وروان العلي وميثم بدر وعلي الحسيني. ومن إخراج سعود بوعبيد، إخراجيا يحمل بوعبيد بصيرة متباينة يحاول لتطبيقها في المسلسل متسلحا بأدواته كممثل ومخرج موهوب بإسهام نخبة من الفنانين الذين اعتز بهم.

بسبب الخطوط الدرامية في المسلسل متشعبة عن روايات تطرح بأسلوب عصري ومختلف عن السائد في الدراما». واستطردت: «ثمة الكثير من القضايا التي نحاول لطرحها دراميا على يد الجهد، مثل ما يأتي ذلك في المستشفيات وغيرها من الأشياء الشبابية والرومانسية والزوجية.

تحديا يمكن القول إنني أقدم مزيجاً من الوقائع»، مشددة على أن المسلسل دسم ويتطلب جهداً ووقتاً ودقة في الأخذ. وتشعبت: «وذلك ما ألمسه حالا من مجموعة العمل. إذ إيلاء الاهتمام والتوق إلى تقديم شيء عصري ومختلف. وأتمنى أن نوفق». مواضع عصرية ونشرت القلاف عن حرص المخرج على التصوير في مواضع قريبة العهد. واستطردت: «من المحتمل تعَود الحشد على تصوير أكثرية الحلقات المسلسلة في مواقع تصوير معينة، ولكننا تلك المرة اخترنا لوكيشنات ثرية بصريا حتى لا يسأم المشاهد». وبشأن اسم المسلسل، تحدثت: «يحمل الاسم مغزى درامية أن كل شخص يملك نبض مؤقت في ذلك المجهود.

إذا كل فرد له نبض في فؤاده نربطه بالأحداث، ونواصل هل يظل للنهاية أم يتوقف بتوقف الحدث الدرامي». واعتبرت مريم ذاتها محظوظة بالترتيب مع نخبة من نجوم الساحة الفنية في ممارسات مسرحية ودرامية وافرة. وتمنت تتابع تجربتها مع الفنانين داود حسين وانتصار الشراح وعبد الرحمن الذهن في مسرحية «بالغلط»، مؤكدة ضرورة المسرح في استحداث إلمام المتلقي وثقل محاولة الممثل.

                     
السابق
متى يعرض موعد عرض مسلسل ممنوع التجول الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا
التالي
متى يعرض موعد مسلسل مارغريت الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

اترك تعليقاً