سؤال وجواب

متى يعرض موعد عرض مسلسل سما عالية الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

نسرد لكم متابعي وقراء موقع فيرال موعد عرض مسلسل سما عالية بالتفصيل ، ويأتي هذا المسلسل الممتع ضمن سلسلة من المسلسلات الخليجية التي استطاعت وتحديدًا الكويتية حجز حضور قوي لها عربيًا خاصة في الماراثوان الرمضاني 2021، عبر تطور لافت في الأداء والمضمون والأفكار المطروحة، ومن هذه المسلسلات المسلسل الكويتي “سما عالية”.

وتم تصوير أحداث مسلسل سما عالية في عدة دول انطلاقًا من استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة للمشاهد الداخلية، مرورًا بالكويت، سلطنة عُمان، وانتهاء في لندن.


المحتويات

اوقات الاعادة الحلقة الاولى 1 مسلسل سما عالية

و تبدأ أحداث المسلسل في ستينيات القرن العشرين، حيث تتناول معاناة المرأة الكويتية خلال عقود، انطلاقًا من الستينيات حتى العصر الجاري، عبر مجموعة من الأحداث، خصوصًا عندما يقترن الرجل المتفتح بفتاة من بيئة محافظة ومنغلقة، المرأة نفسها تعيش حياة جديدة عليها تصيبها بتوترات وتحولات كثيرة.

موعد عرض مسلسل سما عالية الحلقة ٢

وعن مواعيد العرض يعرض مسلسل سما عالية في أول أيام شهر رمضان المبارك 2021، على قناة دبي الساعة 12 مساءً، و يُعاد الساعة 9 مساءً.

 

قصة مسلسل سما عالية

“سما عالية”: تدور أحداث المسلسل حول التحولات التي عاشها المجتمع الكويتي في ستينيات القرن الماضي، من خلال قصة رجل منفتح يرتبط بفتاة من بيئة محافظة، ما يصيبها بتوتراتٍ كبيرة، بفعل التحولات غير المألوفة في حياتها.

المسلسل من تأليف: صالح النبهان وشيخة بن عامر، وإخراج محمد دحام الشمري

بطولة: جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فوز الشطي، وحمد العماني، وسليمان الياسين، وممثلون كثر آخرون.

القنوات العارضة مسلسل سما عارضة الحلقة 2

يتناول كل من تلفزيون دبي، روتانا خليجية، روتانا دراما عرض حلقات مسلسل سما عالية خلال شهر رمضان المبارك ، ومن المقرر ان تعرض حلقة رقم 2 من المسلسل اليوم بعد الافطار .

المنصات العارضة: Awaan

مسلسل سما عارضة طاقم العمل

أما عن طاقم العمل جاسم النبهان و سليمان الياسين و حمد العماني و شيماء سليمان و نور العبدالله و نهى رأفت، من إخراج محمد دحام الشمري و رافع حمدي، ومن تأليف صالح النبهان و شيخة بن عامر.
                     
السابق
متى يعرض موعد عرض مسلسل بيت الذل الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا
التالي
متى يعرض موعد عرض مسلسل ربع نجمة الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

اترك تعليقاً