سؤال وجواب

متى يعرض موعد عرض مسلسل بيت الذل الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

المحتويات

مسلسل بيت الذل الحلقة الاولى 1 , مسلسل بيت الذل الحلقة 2 , متى عرض مسلسل بيت الذل الحلقة 3 , قنوات عرض مسلسل بيت الذل حلقة 1 + 2 ، واستفسارات اخرى حول مسلسل بيت الذل يبحث عنها المتابعين

نسرد لكم متابعي وقراء موقع فيرال قصة مسلسل بيت الذل الحلقة الاولى 1 مشاري هو واحد من المسلسلات الكويتية الجاري عرضها خلال موسم رمضان 2021 /1442 للفنان مشاري الذي طالما قدم لنا عدد كبير من الأعمال الرائعة.

مسلسل بيت الذل : يتناول هذا المسلسل الدرامي العديد من الصراعات التي تنشأ داخل الأسرة الواحدة. والمشاكل التي تواجه أفرادها.


  • ﺇﺧﺮاﺝ:
  • أحمد الفردان (مخرج)
  • ﺗﺄﻟﻴﻒ:
  • منى النوفلي (مؤلف)

مسلسل بيت الذل طاقم العمل رمضان 2021

عبدالرحمن العقل

أحلام حسن

مشاري البلام

لولوة الملا

فاطمة الطباخ

إيمان الحسيني

عبدالله الطراروة

فهد باسم

عبدالله الطليحي

إيمان فيصل

كفاح الرجيب

محمد الأنصاري

تقى

عذاري

نجاح الخطيب

قصة مسلسل بيت الذل

تدور أحداث مسلسل بيت الذل حول أحد الأسر والعائلات التي تحث فيها العديد من المشاكل. والحكايات الكثيرة المختلفة. يدور بخصوص رواية اجتماعية لأسرتين إحداهما للممثل حسين المنصور وقرينته وأبنائه بالعمل والثانية لشقيقته.

وتنبع الكمية الوفيرة من المواقف والأحداث بين الأسرتين. حتى يبدأ المناحرة بطلب النجم عبد الله بهمن الزواج من ابنة خاله (حسين المنصور). وأثناء التحضير لحفل الزواج ترفض العروس مواصلة العرس لسبب غير معلن، وتتفاقم الوقائع حتى يتبين في حين بعدما العروس تعرضت لمشكلة مع واحد من الأفراد قبل عرسها ما يجعل الزواج أمرا مستحيلا.

مواعيد عرض مسلسل بيت الذل والقناة

كان مقرر عرض العمل في 2022 لكن بسبب الأحداث التي تمر بها العالم توقف تصويره. وننتظر عودة تصوير العمل في الأيام القادمة.

بطلة المسلسل ليلى سلمان

تشارك الفنانة ليلى سلمان برفقة كوكبة من نجوم الفن في هذا العمل الدرامي بيت الذل ، حيث تتقمص دور مركّب مع عدد كبير من الفنانين مثل عبد الرحمن الذهن وصمود الكندري وإيمان فيبلغ ومحمد الدوسري ومي عبد الله وآخرين العديد، وهو من تأليف الكاتبة منى النوفلي، ومن إصدار «المجموعة الفنية» لصاحبها باسم عبد الأمير، بالترتيب مع مؤسسة «صمود برودكشن» لصمود الكندري.

وعلقت ليلى سلمان على مسلسل بيت الذل قائلة : «الشغل (مرة حلو) ومكتوب بحرفية عالية، ولقد كلمني عنه المنتج والممثل باسم عبدالأمير، وأؤدي على يده (كراكتر) جديداً عليّ. أو بالأحرى منذ زمن لم ألعب ذاك النمط من (الكراكترات). بشكل خاصً وأن الشخصية التي أجسدها هي التركيبة التي أحبها وتلامس شغفي بالتمثيل». وأكملت: «تنعطف تلك الشخصية في 3 مجريات متنوعة ومتغيرة، أولها في مطلع الوقائع، وثانيها في المنتصف، وثالثها في الحلقات الأخيرة».

بطل مسلسل بيت الذل هو عبد الرحمن العقل

شدد النجم عبد الرحمن العقل أنه سيستأنف تصوير ما توجد له من مشاهد في مسلسل «بيت الذل» الأسبوع الآتي. عقب تعطل ظل أشهراً طويلة جراء مصيبة كوفيد 19 ومشكلات غفيرة أخرى، لافتاً على أن المتبقي تصوير باتجاه ستين في المئة من مشاهده ومن الممكن الانتهاء من تصويره كاملاً طوال شهر إلى حد ماً.

وقال النجم العقل إن المسلسل درامي اجتماعي وتدور أحداثه بخصوص ضرورة دور العائلة وما ينشأ مع أفرادها، مبيناً أنه يمثل دور الأب في الأسرة وتدور حوله فعاليات المسلسل.

ولفت الذهن على أن المسلسل لم يتحدد عرضه عقب، بعد أن كان من النظري عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني المنصرم. وحال تبطل تصويره دون ذاك، مضيفاً أنه يشاركه البطولة جميع من ليلى سليمان وصمود الكندري وإيمان فيصل ومحمد الدوسري، والعمل من تأليف منى النوفلي وإخراج خالد الفضلي، وإنتاج باسم عبدالأمير.

أبدى بطل الشغل الممثل القدير عبد الرحمن العقل امتعاضه من تعطل التصوير، مؤكداً أن عدم الوضوح الذي يحيط مواصلة “بيت الذل” مؤسف. “فلا نعلم كمجموعة عمل متى يرجع التصوير أسوة بباقي التمثيليات، فجميع الأفعال الدرامية التي توقفت جراء مصيبة كوفيد 19 آبت للعمل ومنها ما سوف يتم عرضه بعد وقت قريب. مثلما بدأ الإعداد لأعمال خارج السيزون وأخرى للموسم الرمضاني. وتلقيت بشكل فعلي متعددة عروض غير أن يوجد تعطل ذلك المسلسل الذي أجسد فيه دور البطولة أمرا غريبا وغير مفهوم أو مقبول”.

وشدد العقل أنه سعى التخابر مع الجهات الإنتاجية للمسلسل وهما “صمود برودكشن للإعلان والنشر والترويج والإنتاج الفني”. لصاحبتها النجمة صمود الكندري و”المجموعة الفنية” لصاحبها النجم باسم عبد الأمير، بل هذه التجارب باءت بالفشل، ولم يتلق إجابة بشأن رجوع المجهود. أو الحقوق النقدية عن المشاهد التي تم تصويرها والتي تقدر بـ أربعين في المئة. مضيفا أنه لا واحد من يجيب على جهاز المحمول أو يمنح إجابة قاطعة بشأن مصير الجهد، الأمر الذي يحرض امتعاض مجموعة العمل كله.

                     
السابق
متى يعرض موعد عرض مسلسل سما عالية الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا
التالي
كيفية صلاة التراويح بالتفصيل ، كم عدد ركعات صلاة التراويح 1 رمضان 1442 – 2021

اترك تعليقاً