سؤال وجواب

متى موعد لقاء ايلون ماسك و القناة الناقلة اين يعرض ؟

يسرد فيرال لمتابعيه موعد لقاء ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” وبعض المعلومات عنه .

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن ظهوره في برنامج “ساترداي نايت لايف” حيث سيقدم حلقة كاملة ويطلب المساعدة من متابعيه بتقديم بعض الأفكار التي سيتناولها عبر الحلقة .


المحتويات

موعد حلقة ايلون ماسك برنامج “ساترداي نايت لايف”

يظهر ايلون ماسك في برنامج ساترداي نايت لايف يوم 8 مايو 2021 الموافق 26 رمضان 1442 .

كان نص تغريدة إيلون ماسك لمتابعيه : “أبحث عن بعض الأفكار لمشهدي في SNL. ماذا أفعل؟” ، لمساعدته في الاستعداد لتقديمه برنامج “ساترداي نايت لايف” الشهير المعروف باسمه المختصر SNL.

واقترح الملياردير دمج اسم أغنية “بيبي شارك” الشهيرة، واسم برنامج “شارك تانك” الذي يشارك به رواد الأعمال بحثاً عن المستثمرين في فكرتهم، لتسمية فقرته “بيبي شارك تانك”.

من هم ضيوف حلقة إيلون ماسك

كما سيقدم ماسك حلقة في برنامج “ساترداي نايت لايف” في الثامن من مايو، إلى جانب المغنية والممثلة مايلي سايرس، التي ستكون الضيفة الموسيقية للبرنامج في هذه الحلقة، وفق “سي إن إن”.

إلى ذلك يعد اختيار ماسك للتقديم خياراً غريباً للبرنامج، نظراً لأن “ساترداي نايت لايف” لا يختار عادة مقدمين من عالم التكنولوجيا أو الأعمال.

لكن رغم ذلك، سبق أن اختار البرنامج أباطرة أعمال كمقدمين في السابق، بمن فيهم مالك فريق “نيويورك يانكيز” السابق جورج شتاينبرينر، وبالطبع الرئيس السابق دونالد ترمب، قبل أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة.

من هو ايلون ماسك ويكيبيديا ؟

إيلون ماسك (28 يونيو 1971 -) (بالإنجليزية: Elon Musk)‏ رجل أعمال كندي، حاصل على الجنسية الأمريكية ولد في جنوب أفريقيا، مستثمر، مهندس ومخترع. مؤسس شركة سبيس إكس ورئيسها التنفيذي، والمصمم الأول فيها. المؤسس المساعد لمصانع تيسلا موتورز ومديرها التنفيذي والمهندس المنتج فيها. كما شارك بتأسيس شركة التداول النقدي الشهيرة باي بال، ورئيس مجلس إدارة شركة سولار سيتي. يطمح ماسك إلى تجسيد فيرال نظام النقل فائق السرعة المسمى بالهايبرلوب.
في ديسمبر 2016، اختارته مجلة فوربس ليكون في المرتبة 21 في قائمة أكثر الرجال نفوذا في العالم. بحلول يناير 2021، قدر صافي ثروته بما يقارب 185 مليار دولار ليكون أغنى رجل في العالم، خسر بعدها 14 مليار دولار ليعود إلى المركز الثاني كأغنى رجل في العالم.

كم عمر ايلون ماسك

يبلغ من العمر خمسون عاماً .

وولد ايلون ماسك في مدينة بريتوريا، تعلم برامج الكمبيوتر ذاتيا وهو ما يزال في سن الثانية عشر، انتقل إلى كندا في سن السابعة عشر ليكمل تعليمه في جامعة كوينز، لكنه لم يستمر فيها غير عامين حيث انتقل بعد ذلك إلى جامعة بنسلفانيا ليحصل على شهادة في علوم الاقتصاد من مدرسة وارتون، شهادة الفيزياء من كلية الآداب والعلوم. في عام 1995 بدأ ماسك رسالة الدكتوراه الخاصة به في الفيزياء التطبيقية وعلوم المواد في جامعة ستانفورد لكنه لم يستمر بكتابة الرسالة لأنه تخلى عن الفيرال بعد يومين ليهتم بمجال ريادة الأعمال.

إيلون ماسك
                     
السابق
سأل سائل بعذاب واقع من هو السائل ؟
التالي
سورة تحدثت عن غزوة حنين ما هي ؟

اترك تعليقاً