سؤال وجواب

متى دوام المدارس في الأردن 2022؟

المحتويات

متى دوام المدارس في الأردن 2022؟

متى ستبدأ المدارس في الأردن في عام 2022، المدارس الحكومية في الأردن، وبناء على قرار وزير التعليم العالي، تم الإعلان عن موعد المدارس الأردنية وتطبيق برنامج فقدان التعليم لتعويض عجز المناهج والعجز. الموضوعات الرئيسية المفقودة هي كيف يبدأ العام الجديد للدراسة في الأردن في 2022/2022 وسأحضر، مع الأخذ بعين الاعتبار الحالة الصحية وحماية الطلاب والتفاصيل في مقالنا بعنوان متى ستعمل المدارس في الأردن في عام 2022.


 دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن الدروس ستبدأ في الأول من شباط (فبراير) 2022 للفصل الدراسي الثاني ، وقالت إن التعليم سيتم بشكل شخصي كجزء من البروتوكولات الصحية ، كاشفة أن القواعد ستنشر بعد ساعات لأن وزارة التربية والتعليم. لديها مجموعة متنوعة من خطط وعمليات التعافي من التعليم وجهًا لوجه ، مع رعاية شاملة للمدارس والبنية التحتية والصيانة.

متى دوام المدارس في الأردن 2022

قامت اللجنة المختصة في وزارة التربية والتعليم في الأردن قد أعلنت خلال اجتماعها اليوم الأحد، أن تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 للطلبة والطالبات داخل المدارس التابعة للبرنامج الوطني بدءاً من الروضة والى الصف الحادي عشر إلى يوم الثاني من شهر شباط القادم، في المدارس الحكومية والخاصة.

في حين أعلنت على أن يكون دوام الصف الثاني عشر (التوجيهي) في موعده وجاهيا في الأول من شهر شباط 2022 ميلادي، وبعد ان قررت فيما سبق الغاء قرارها اليوم، قررت العودة من جديد على أن يكون بهذا دوام المدارس في الأردن لسنة 2022 الفصل الثاني لجميع المراحل الدراسية هو يوم الأول من شهر فبراير من العام الجاري 2022 ميلادي.

طريقة الاستعلام عن الدوام المدرسي في الأردن

تقدم وزارة التربية والتعليم الأردنية خدمة الاستعلام التي يمكن من خلالها للطلاب وأولياء أمورهم معرفة ساعات عملهم في المدارس الحكومية الأردنية ، الطلاب وأولياء أمورهم. صحة وسلامة الطلاب والطالبات. تحقق من أوقات الدراسة في الأردن من خلال:

خطوات الاستعلام عن الدوام المدرسي في الأردن

  • تسجيل الدخول إلى خدمة الاستعلام عن الدوام المدرسي من خلال موقع الوزارة
  • اختيار وع التحقق مثل الرقم الوطني للطالب أو رقم OpenEMIS.
  • قم بإدراج الرقم الوطني أو رقم OpenEMIS.
  • أدراج الرمز الظاهر في الصورة.
  • الضغط على أيقونة استعلام.
  • سوف تظهر تفاصيل الدوام المدرسة الخاصة بالطالب.
                     
السابق
ما هي اسعار البترول في الامارات لشهر اغسطس 2022؟
التالي
مدينة تونسية بناها عقبة بن نافع عام 50 هجرية؟

اترك تعليقاً