اخبار حصرية

متى حظر تطبيق تيك توك في مصر؟

المحتويات

متى حظر تطبيق تيك توك في مصر؟

من ضمن الأخبار الشائعة والمنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي هو خظر تطبيق تيك توك وحذفه نهائياً من الشركة المسؤولة عنه ، ومنذ ذلك الحين وبدأ الجميع بالتساؤل حول حقيقة الخبر، خاصة بعد أن حاز التطبيق على انتشار واسع وشهرة كبيرة في عدة مجالات فما حقيقة هذا الخبر ؟ فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بتداول أخبار تتحدث عن حظر لتطبيق التيك توك TikTok في العديد من الدول العربية جمهورية مصر العربية فما الحقيقة ؟

حقيقة حظر تطبيق تيك توك في مصر

انتشرت أخبار حظر تطبيق Tik Tok في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سريعة وخيالية ، وهذا ما بث الخوف لدى  العديد من المشاهير والأشخاص المعروفين على منصة Tik Tok في جمهورية مصر، وقد صرح الكثيرين من المهتيمن والمختصين في موضوع حذف وحظر التيك توك بأن هناك الكثير من الاخبار تقول بأن التيك توك سيحظر من دول عربية عديدة ومنها جمهورية مصر وجاء ذلك اثر مطالبة اعضاء ومسؤولين كبار في الولايات المتحدة الامريكية بحظر التيك توك.

سبب اغلاق التيك توك في مصر

كان خبر اغلاق تطبيق التيك توك في مصر ككارثة كبيرة وصدمة لكثير من الناس خاصة أن هذا التطبيق يعتبره العديد من الأشخاص تطبيقًا أساسيًا في الحياة فهو مسلي ورائع وهناك أشخاص قد اشتهروا واصبح التيك توك مكانه الثاني وعالمه الثاني، وقد كان سبب حذف التيك توك هو ادعاء الولايات المتحدة الامريكية بأن يتم التجسس على بياناتها بواسطة التيك توك.


تطبيق التيك توك ويكيبيديا

يعتبر اشهر واروع البرامج الترفيهية والمسلية على الهواتف والحواسيب، وقد اصبح هناك الكثيرين من الناس يقومون بنشر مقاطع قصيرة ومسلية على صفحاتهم الخاصة على تطبيق التيك توك والذي ساعدهم في نيل الشهرة واكتساب الكثيرين من المتابعين على مختلف صفحاتهم غير التيك توك، ويعتبر التيك توك من اشهر التطبيقات والبرامج في العالم حيث انه حقق أرباح كبيرة وبشكل كبير في وقت قصير ومدة زمنية قياسية.

من بين كلمات البحث الشهيرة بهذا الخصوص ما يلي:

كم بلاغ لاغلاق حساب تيك توك

يأتي هذا الحظر لتطبيق تيك توك بعد مطالبة مسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية بحظر وحذف التطبيق من متاجر قوقل بلاي،

هل التيك توك سيغلق في مصر 

فقد انتشرت تصريحات لمسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية منهم مسؤولين في لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية يطالبون فيها بحذف تطبيق التيك توك من متاجر اندرويد وأبل، وذلك لوجود مخاوف لدى الولايات المتحدة الأمريكية في أن التطبيق يستخدم في التجسس وجمع البيانات.

ايه حقيقة حظر تطبيق تيك توك في مصر

وفيما يخص الحديث عن اغلاق التطبيق في مصر ، أكدت بعض الجهات المسؤولة في الاتصالات المصرية أن الأمر لا يتعدى شائعات، وأن مثل هذه التطبيقات الكبيرة لا يمكن حذفها وحظرها بسهولة.
                     
السابق
لماذا يتزايد خطر ولادة طفل ميت في الصيف صحة الخبر
التالي
حقيقة مقتل المحامي فريد الديب أشهر محامي في مصر الترافع في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف

اترك تعليقاً