منوعات

متى تم افتتاح حديقة تلال كتارا

متى تم افتتاح حديقة تلال كتارا 1

قدم  الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا”  تصريح عبر منصة تويتير عن افتتاح حديقة تلال كتارا (الجنوبية) يوم الاحد المقبل الموافق 2 ابريل 2021 .

وقال في تغريدة  قام بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الحديقة تحتوي على مرافق عامة ومواقف سيارات وممشى رياضي بأحدث المواصفات.


نشير هنا  أن حدائق كتارا تشكل أحد أبرز معالم الحي الثقافي، وأهم المصادر الرئيسية لاستقطاب الزائرين والسياح، وذلك لاحتوائها على العديد من الأشجار ونباتات الزينة، والتي تم استحضارها من مختلف دول وقارات العالم، لتزرع وتنمو في التربة القطرية، وتجسد الفيرال التي أنشئت من أجلها كتارا، بأن تكون واحة ظليلة لالتقاء الثقافات وتمازج الحضارات.

في حين قالت مؤسسة الحي الثقافي كتارا ، إن المتنزهين الشمالي والجنوبي لتلال كتارا سيعاد فتحهما للمشي اعتبارًا من يوم الاثنين.
وشدد كتارا أيضا على ضرورة التزام الزائرين بـ “الإجراءات الاحترازية والوقائية وتجنب التجمعات أو الاختلاط لأنه ممنوع”.
يأتي ذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للرفع التدريجي للقيود المفروضة سابقًا للحد من انتشار كوفيد -19 في البلاد.

حيث ستفتتح MME ثماني حدائق من الساعة 4 صباحًا حتى 9 صباحًا ومن 4 مساءً حتى 10 مساءً يوميًا. هذه هي حديقة الوكرة العامة ، منتزه الخور ، القطيفية بارك 66 ، حديقة مدينة الشمال ، حديقة السيلية (أبو نخلة) ، حديقة الدفنة ، حديقة المتاحف ، وحديقة الريان.
وحثت وزارة البلدية والبيئة ، الراغبين في دخول هذه الحدائق ، على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها.
كما أُعلن مؤخرًا ، يبدأ رفع القيود على أربع مراحل في البلاد في 15 يونيو ، تليها المرحلة الثانية في 1 يوليو ، والثالثة في 1 أغسطس ، والمرحلة الرابعة والأخيرة في 1 سبتمبر.
                     
السابق
علامات ليلة القدر هل هي معروفة ؟ ما هي علامات ليلة القدر في أي يوم تصادف 23 , 25 , 27 , 29 ؟
التالي
من تكون مرح جبر ويكيبيديا من هي ؟

اترك تعليقاً