اخبار حصرية

ما هي ديانة كارفخال؟

المحتويات

ما هي ديانة كارفخال؟

كارفخال هو رئيس نادي ​ملقا​ السابق واسمه كامل هو رافاييل سيرانو كارفخال توفي خلال الساعات الماضية على اثر وعكة صحية ، وقد تقدم الكثير بالتعازي بوفاة كارفخال ومن ضمنهم نادي ريال مدريد الذي أصدر بيان رسمي قال فيه :” يعرب نادي ريال مدريد، ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة رافائيل سيرانو كارفاخال، رئيس نادي ملقا بين عامي 1971 و 1975.

سبب وفاة رافاييل سيرانو كارفخال كم عمره

توفي ​رافاييل سيرانو كارفاخال​ عن عمر يناهز 82 عاماً. ارقد في سلام.”


ديانة كارفخال هل هو مسلم ام مسيحي ؟

يهتم الكثير من المتابعين وجمهور الكرة حول ديانة المشاهير ، ومن أبرز الأسئلة التي يبحثون عنها الآن هو ديانة كارفخال رئيس نادي ملقا السابق .

ويعتبر نادي مالقا أحد أعرق الأندية الأندلسية لكرة القدم فقد شارك فريق مالقا في ستة وثلاثون موسم في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسبانية وأربعة وثلاثين موسم في دوري الدرجة الثانية الإسباني كما سبق للفريق الفوز بكأس إنترتوتو في سنة 2002 وتأهلوا بعدها في الموسم الذي يليه إلى كأس الاتحاد الأوروبي وبلغوا الدور الربع النهائي. رئس النادي فيرناندو سانز وهو كابتن سابق لفريق مالقا وتولى الرئاسة بعد أن اشترى والده ورئيس نادي ريال مدريد السابق لورينزو سانز 97% من أسهم النادي. ثم بيع النادي مجددًا في يونيو عام 2010م للشيخ القطري عبد الله بن ناصر بن عبد الله أحمد آل ثاني. ومما يذكر أن النادي يملك فريق رديف تحت مسمى مالقا ب.

 

ما هي ديانة كارفخال؟ 1

                     
السابق
تساعدنا دوائر العرض على معرفة التوقيت صواب ام خطأ؟
التالي
جلوس طالبين وزنهما متساوي على طرفي أرجوحة السيسو فإنهما يشكلان قوى متزنة صواب خطأ؟

اترك تعليقاً