منوعات

ما هي ديانة فتحية طنطاوي هل مسلمة ام مسيحية ؟

المحتويات

سبب وفاة فتحية طنطاوي

تعرضت الفنانة المصرية فتحية طنطاوي لجلطة في القلب أودت بحياتها الى الهلاك صباح اليوم الأربعاء ، ما دعى الى نقلها للمستشفى في اكتوبر لتدخل في غيبوبة تامة توقف فيها القلب لمدة 13 دقيقة كاملة قبل أن تعود للحياة مرة اخرى ولكن لم يمهلها القدر لتغادر الحياة منذ ساعات قليلة ، حيث انتقلت الى جوار ربها صباح اليوم بعد فشل الجهات الطبية المختصة في علاجها .

وقد تم تشييع جثمانها ظهر اليوم الأربعاء من أحد مساجد السادس من أكتوبر، ولم يتم تحديد مكان المسجد أو موعد تلقي العزاء حتى الآن ، وأعلن محمد سعد، ابن الفنانة القديرة، عبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” عن وفاة والدته.


وقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلت من كنت أُكرَم بسببها.. راحت الحنية والطيبة من الدنيا من بعدك يا أغلى الحبايب.. أمي في ذمة الله…اللهم تغمَّد روحها الطيبة بواسع كرمك وعطفك وثبتها عند السؤال واجعل مثواها الجنة، نسألكم الدعاء للمرحومة بإذن الله ولأمواتنا جميعا”.

فتحية طنطاوي ويكيبيديا

بدأت الفنانة القديرة فتحية طنطاوي مشوارها على مسرح الدولة القومي والطليعة في الستينيات، ثم اتجهت للعمل بالتلفزيون في مسلسلات وسهرات وأفلام التلفزيون تؤدي أدوارًا ثانوية مساعدة، وغالبًا ما تكون المرأة الشعبية أو الريفية الكادحة، هي بائعة الطرشي في فيلم “ديل السمكة” بعام 2003 وأم عبدالحكم (محمود البزاوي) في فيلم “الطوق والأسورة” بعام 1986، وهي أم العريس سعيد (محمد شرف) في فيلم “دم الغزال” عام 2005.

ومن مسرحياتها “انتهى الدرس يا غبى” مع محمد صبحي عام 1975، ومن أهم مسلسلاتها “البخيل وأنا” عام 1990، و”عباس الأبيض في اليوم الأسود” عام 2004، وقدمت خلال مشوارها الفني حوالي 140 عملا دراميًا.

من هو زوج فتحية طنطاوي

الملحن المصري علي سعد، زوج الفنانة الراحلة فتحية طنطاوي

                     
السابق
سعر بيع سكنات الترقوي العمومي للإيجار LPL و الامتلاك
التالي
ماذا فعلت خادمة حميدان التركي الإندونيسية

اترك تعليقاً