سؤال وجواب

ما هي ديانة رامي عياش؟ سني ام شيعي؟

ما هي ديانة رامي عياش؟ سني ام شيعي؟ يهتم الكثير من المتابعين بمعرفة ما هي ديانة الفنان اللباني المشهور رامي عياش , حيث يبحث الكثير من متابعي الفنان رامي عياش عن الديانة التي ينتمي اليها فنانهم المفضل , وهو ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية , حيث سنتعرف من هو الفنان رامي عياش , ومن هي داليدا سعيد زوجته وام اولاده آرام وأيانا ؟؟

خاض تجربة مميزة في مسلسل سوري مشهور ودخل الفن في سن صغير وأسس جمعية خيرية  .. أبرز المعلومات عن الفنان رامي عياش! - Eva post

المحتويات

من هو رامي عياش ويكيبيديا السيرة الذاتية

هو فنان ومغني لبناني من مواليد محافظة بعقلين , شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما وأول اغانية التي تغنى بها لعيونك بدي غني واغنية بغنيلا وبدقلا من ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة أغنيته الناس الرايقة كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس وعاشو معها بقلوبهم من شخصية رامي عياش نعرف أنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبويا من طرف الجميع.


من هو رامي عياش السيرة الذاتية

رامي عياش مغني لبناني مشهور له العديد من الاعمال الفنية المميزة التي تنم عن موهبة رائعة، جعلت له قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وفيما يلي نتعرف على الفنان رامي عياش:

  • الاسم: رامي عياش.
  • الجنسية: لبناني.
  • مكان الميلاد: في بعقلين اللبنانية.
  • تاريخ الميلاد: 18 أغسطس 1980.
  • الديانة: مسلم.
  • الوالدة: عايدة قيس أبو عياش.
  • الزوجة: داليدا عياش (سعيد).
  • الأبناء” الابن الأكبر اسمه “آرام” والابنة الصغرى اسمها “إيانا”.
  • المهنة: مغني لبناني.
  • مسيرته الفنية: بدأ مسيرته في الغناء من خلال الظهور في برنامج “استديو الفن” في موسمه 1996-1997 وفاز وقتها بالميدالية الذهبية، وكانت أول اعماله الأغنية “لعيونك بدي غني” وكان عمره وقتها 17 عاماً وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً توالت بعدها الكثير من الأعمال الرائعة، تميزت أغانيه الحس الرومانسي التي لامست قلوب الكثير من معجبيه وجمهوره.
  • الألبومات: غمرني عيش، نبقا سوا، غرامي، حبيبك انا، يا مسهر عيني، قلبي مال، والاه، ديوان الحب، معجزة، رائع.
  • أشهر أغانيه: بغنيلها وبدقلها، رائع، معجزة، خليني معاك، اشتقالك وياي، مجنون، حبيب القلب، يلا نرقص، دقي يا مزيكا.
  • تجربته في التمثيل: له تجربة مميزة في التمثيل حيث شارك في بطولة مسلسل “الفصول الأربعة”، مسلسل “2022”، مسلسل “أمير الليل”، فيلم “باباراتزي”.

ما هي ديانة رامي عياش؟ سني ام شيعي؟

ينتمي الفنان اللبناني رامي عياش الى الطائفة الدرزية , حيث تحدث الفنان اللبناني رامي عياش بخصوص الديانة و علاقته بزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد خلال استضافتهما في برنامج “توأم روحي” مع الإعلامي نيشان. وأجاب عياش عن سؤال نيشان حول أهمية الديانة بالنسبة له واختياره الزواج من شابة تنتمي لنفس الطائفة التي ينتمي إليها وهي الدرزية.

من هي داليدا سعيد عياش زوجة الفنان رامي عياش ويكيبيديا

داليدا سعيد هي سيدة لبنانية تهتم وتعمل في مجال الأزياء والموضة لها شركتها الخاصة فهي صاحبة بوتيك “داليدا عياش للأزياء”، عشقت الموضة وتصميم الأزياء منذ صغرها الأمر الذي صقل شخصيتها الأنيقة، فأصبحت من أشهر مصصمات الازياء في لبنان، جمعتها قصة حب قوية بالمطرب اللبناني رامي عياش، النتهت بالزواج عام 2013، أنجبت منه ابنهما الأول “آرام” في 20 مارس عام 2016، وفي 20 يونيو عام 2018 أنجبت ابنتهما “إيانا”، كان لداليدا عياش بصمة مميزة في ازياء عدد من الشخصيات المجتمعية في لبنان والعالم العربي، فهي صاحبة Dalida’s Design الخاصة بالأزياء والأحذية والحقائب على اختلاف انواعها واشكالها.

كم عمر رامي عياش , مواليده ؟

ولد الفنان اللبناني رامي عياش في الثامن عشر من شهر أغسطس 1980 , بقرية بعقلين اللبنانية , ويبلغ من العمر 41 عام  , متزوج من اللبنانية «داليدا سعيد» في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013 ورزق بإبنه الأول«آرام» في العشرين من مارس عام 2016 وفي العشرين من يونيو 2018 رزق بابنته «إيانا»

 

                     
السابق
يعد الشكل الاول من اشكال القياس هو الاهم والاكثر استعمالاً وهو عبارة عن؟
التالي
ما هي مجزرة سبايكر ويكيبيديا

اترك تعليقاً