اخبار حصرية

ما هي ديانة ديما صادق ويكيبيديا ؟ هل مسلمة ام مسيحية

ما هي ديانة ديما صادق ويكيبيديا ؟ هل مسلمة ام مسيحية ديما صادق (28 فبراير 1980)- إعلامية لبنانية ,ترجع بأصولها إلى بلدة الخيام العاملية في جنوب لبنان. وتلقت دراستها الأولى في الليسة الفرنسية (AKA) أشرفية، وتابعت دراسة العلوم السياسية في جامعة القديس يوسف.

المحتويات

من هي ديما صادق ويكيبيديا

عملت سابقا في جريدة السفير وهي طالبة في الجامعة، وبعدما تخرجت عملت لسنتين كمساعدة لرئيس تحرير صحيفة السفير، الراحل جوزيف سماحة. وبدأت عملها التلفزيوني عام 2007 مع انطلاقة تلفزيون الأوتي في (OTV) كمذيعة أساسية لنشرة الثامنة ومقدمة البرنامج السياسي الصباحي. عام 2011 قررت ترك شاشة أو تي في بعد تلقيها عرضا من المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي حيث بدأت بتقديم عدة برامج سياسية، نشرات الأخبار إضافة لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان من العام 2014، 2015،2017. في أبريل 2018 وخلال فترة الانتخابات قدمت برنامجا بعنوان “لوين واصلين” هو برنامج سياسي يرتكز على فيرال تفاعل السياسيين مع المشاكل والشواهد اليومية للمواطن. وهو يقوم على فيرال اجتماع السياسي مع صحافي ومع مواطن في سيارة واحدة ليواجه المواطن السياسي بوجود الصحافي الذي يدافع عنه، لكنه واجه نقدا واتهامات بتهمة السرقة وحقوق الملكية الفكرية في 26 نوفمبر 2019 أعلنت استقالتها من المؤسسة اللبنانية للإرسال، بعد ما وصفته بمحاولة التضييق عليها تبعاً لخلفيات سياسية في يناير 2021 بدأت بتقديم برنامج “حكي صادق” على شاشة إم تي في اللبنانية


من هو زوج ديما صادق ويكيبيديا

متزوجة من الدكتور أحمد الحاج رُزقت منه بطفلتها الأولى “ياسمينا” وبمولودتها الثانية في 14 مارس 2016 في احدى المستشفيات في كندا وأطلقت عليها اسم “ورد”.

ما هي ديانة ديما صادق ويكيبيديا ؟ هل مسلمة ام مسيحية

تعتنق ديما صادق الديانة الاسلامة فهي مسلمة من اب وام مسلمين.

                     
السابق
ما هي ديانة فرانك كيسي ويكيبيديا هل مسلم ام مسيحي ؟
التالي
تحضير نص أثر التقدم العلمي على التلوث البيئي للسنة الثالثة متوسط

اترك تعليقاً