سؤال وجواب

ما هي ديانة انتصار الشراح ويكيبيديا ديانتها الاصلية وش يرجع مذهبها

لا زالت تتصدر انتصار الشراح عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل بعد خبر وفاتها الذي تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتم نفي الاخبار تماماً من قبل عائلتها زوجها وابنتها الذين يرافقونها في لندن في رحلة تلقي العلاج ، وفيما يلي نسلط الضوء على السيرة الذاتية للفنانة انتصار الشراح .

المحتويات

انتصار الشراح ويكيبيديا

هي ممثلة كويتية الأصل من مواليد  (5 نوفمبر 1962)


كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن». تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985. شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.

متزوجة من «مازن سالم التميمي»، ولديهما ثلاثة أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي ، في عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.

انتصار الشراح مذهبها ديانتها

 يرجع أصل عائلتها للكويت ولكنها ولدت في مصر وعادت مع عائلتها بعد مولدها الى بلدهم الأم في الكويت , كما أنها مسلمة تعتنق المذهب الشيعى، وهي الطائفة التى ينتمى إليها عدد كبير من المواطنين الكويتيين بشكل عام، وتعتبر الطائفة الشيعية هي ثانى أكبر طائفة من المسلمين، والتى تختلف عن المسلمين السنة في انقسامهم إلى أكثر من فرقة، ويؤمنون ببعض التقاليد، والأفعال الخاصة بمذهبهم , ويذكر أنها ارتدت الحجاب في عام 2002 وهذا ما سبب بعدم ظهورها بكثرة بالأوان الأخيرة , حيث أن المنتجين لم يرغبو بالتعامل معها بعد قرارها بارتداء الحجاب ، ففي عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.

من هو زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح

تزوجت الفنانة انتصار الشراح من أحد أكبر الشخصيات الاقتصادية والتجارية المهمة في دولة الكويت، وهو رجل الأعمال المعروف مازن سالم، ابن دولة الكويت الذى كان قد أنهى دراسته في ماجستير التجارة من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يقوم بالزواج بعد عودته من الممثلة انتصار الشراح، وينجب منها ثلاثة من الأبناء، هم سالم، وعلي، ودلال

                     
السابق
متى توفيت انتصار الشراح ؟
التالي
من هو هشام عاشور اسكواش ويكيبيديا ( عريس نيللي كريم )

اترك تعليقاً