سؤال وجواب

ما هي النتيجة التي انتهت عليها مباراة العنابي مع لوكسمبورج في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022؟

نرحب بكم قراء موقع فيرال ونود مشاركتكم اليوم بمعلومة جديدة حول ما هي النتيجة التي انتهت عليها مباراة العنابي مع لوكسمبورج في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022؟ مع العلم أن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ستقام في دولة قطر، إنها البطولة الثانية والعشرين من بطولات كأس العالم لكرة القدم المقرر أن تبدأ في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

وتعتبر دولة لوكسمبورج هي التي تقع في مكان لوبرا الغربية وهي تعرف أحد هذه البلدان المهمة، والتي تقع في طبيعة محدودة من غرب وشمال  بلجيكا، وذلك من خلال الشرق ألمانيا، وفرنسا، والتي تعرف بكونها عاصمتها في لوكسمبور، والسؤال هنا ما هي النتيجة التي انتهت عليها مباراة العنابي مع لوكسمبورج في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022؟.

ما هي نتيجة مباراة العنابي ولوكسمبورج في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022؟

  • الإجابة هي:
  • 1-0 للعنابي.

الجدير ذكره هنا أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “الكونميبول” أعلن عن إقامة جولتين من تصفيات القارة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، “قبل أيام من انطلاق كأس كوبا أمريكا” في الـ13 من يونيو المقبل.


ولم تشهد أمريكا الجنوبية أي مباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر منذ نوفمبر من العام الماضي، وتم إلغاء جولتين الشهر الماضي بسبب جائحة كوفيد-19.

ولم يحدد “الكونميبول” مواعيد مباريات يونيو، لكن كوبا أمريكا ستنطلق في 13 يونيو في الأرجنتين وتنتهي في العاشر من يوليو في كولومبيا.

                     
السابق
طريقة تعيين و تغيير كلمة المرور في تطبيق صحتي بالخطوات تسجيل الدخول
التالي
شيء في السماء اذا اضفت اليه حرفا اصبح في الارض ما هو ( وش الحل )

اترك تعليقاً