سؤال وجواب

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ( حل اللغز )

هل ترغب في الجلوس لفترة وقضاء وقت ممتع وممتع مع أصدقائك أو عائلتك؟ .. ننصحك بـ “لعبة فوازير” وهي عبارة عن أسئلة معلومات عامة مكونة في لعبة ترفيهية تفيدك وتفيد من حولك ، تساعدك أنت والأشخاص من حولك فقط على تحسين التركيز لأنهم يطورون مهارات التلاعب بالكلمات ويتحققون بعناية من معنى الجمل ، لكنك قد تواجه بعض المشاكل في حل بعض الألغاز والأسئلة ، وفيما يلي نتناول أحد الألغاز الواردة والمتكررة وهي “ماهو الشيء الذي اسمه على لونه، هيا بنا نتعرف على أشهر الحلول المحتملة للغز.

ماهو الشيء الذي اسمه على لونه

  • هناك الكثير من الأشياء في الطبيعة التي نجد أنها تسمى على لونها ومن أبرز تلك الأشياء: “البرتقالة” وهي ثمرة فاكهة مشهورة سميت على اسم لونها (البرتقالي)، وأيضًا تعتبر نوع من الحمضيات التي تأتي من “شجرة البرتقال” وهو مصدر مهم لفيتامين سي، الذي يساعد على امتصاص الكالسيوم في الجسم،
    كما يحتوي أيضاً على العديد من الفيتامينات، بالإضافة أنه مصدر للكثير من العناصر مثل: الصوديوم والبوتاسيوم والنحاس والكبريت.
  • والبرازيل تحتل المرتبة الأولى في إنتاج البرتقال على مستوى العالم ويأتي بعدها الولايات المتحدة الأمريكية ثم المكسيك ثم الهند و‌الصين و‌إسبانيا و‌إيطاليا ثم إيران و‌مصر و‌باكستان.
                     
السابق
المؤسسة الاجتماعية المسؤولة عن التنشئة الاجتماعية [ ما هي ]
التالي
من هي لورين عيسى ويكيبيديا [ من تكون ]

اترك تعليقاً