سؤال وجواب

ما هو نوع حذاء رونالدو؟

ما هو نوع حذاء رونالدو؟ يسعى اللاعب البرتغالي المحترف كريستيانو رونالدو على اختيا أفضل أنواع الأحذية الرياضية والتي تساعده على الحركة والخفة أثناء مبارياته , وهو من أكثر اللاعبين الذيين يهتمون بأقتناء الأحذية الرياضية , وقد نشر اللاعب رونالدو صورة لحذاءه الجديد ممن ماركة نايكي والتي تعتبر من أهم وأبرز الماركات العالمية , وقد تسائل العديد من المتابعين ومحبي رونالدو عن نوع الحذاء الجديد الخاص به , وفيما يلي نتعرف مواصفات الحذاء الجديد الخاص برونالدو ..

المحتويات

شاهد حذاء رونالدو الجديد | المرسال

ما هو نوع حذاء رونالدو؟

يقتني اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو افضل أنواع الاحذية المميزة , حيث يبحث العديد من الاشخاص عن نوع الحذاء الخاص به , حيث يلبس اللاعب رونالدو حذاء مخصص للمبارات كرة القدم , وهو من ماركة نايكي ومصنوع من ألياف الكربون يدعى Mercurial Vapor SL هذا الحذاء المميز تم تصنيع 2508 زوجًا منه فقط، حيث أن لكل منها اختصاصات، أي 2008 منها مخصص للأراضي الصلبة و 500 منها للأراضي العادية , يهدف هذا الحذاء إلى زيادة سرعة اللاعبين من خلال استخدام مادة قوية وخفيفة الوزن، ومن هنا أتى اسم SL، والتي تعني “Super Lite”. حيث يزن الحذاء فقط 190 غرام.


لكن اللافت للنظر أن عملية ابتكار هذا الحذاء استغرقت ثلاث سنوات وامتد تصنيعه عبر أربع قارات مختلفة، نايكي لم تهتم بالمال أو الوقت أو اعتبارات التصنيع، كان لديها هدف واحد وهو ابتكار أفضل حذاء مخصص لكرة القدم.

مواصفات حذاء رونالدو

لاقت النسخة الجديدة و الفريدة من أحذية ماركة نايكي , استحساناً عند اللاعب الخارق لكرة القدم كريستيانو رونالدو وكذلك ديدييه دروغبا، فقد تم تصنيعها بالكامل من ألياف الكربون، الجزء العلوي بأكمله مصنوع من قطعة واحدة من ألياف الكربون ، أما الطبقة الخارجية المكونة من سبع طبقات فصنعت من مركب كربوني متشابك مع TPU و polyurethane. يطلق عليها اسم Tepex ، كما تحوي على الأزرار الموجودة أسفل الحذاء ومهمتها توفير المرونة والسرعة، كل هذه المواصفات الخارقة ستجدها الآن بـ 400$ فقط.

نوع حذاء كريستيانو رونالدو الجديد 

نشر النجم واللاع البرتغالي كريستيانو رونالدو صوره حذاءه الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستقرام والذي جاي الحذاء بلون اسود يوجد عليه CR7 وان هذا الحذاء يحمل اسم سوبر فلاي سي ار 7 من شركة نايك العالمية .

كم سعر حذاء كريستيانو رونالدو 

يسعى اللاعب كريستيانو رونالدو دوما على الحصول على احدث الاحذية الرياضية واكثرهم مواصفات من اجل مساعدته في الجري في الملعب والتسديد واحراز الاهداف والتي تكون احذيته مميزة والتي يسعي الكثير من الافراد في معرفه سعر حذاء رونالدو الجديد والذي تبين انه يبلغ 400 دولار امريكي فقط.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية مع ماني في مباريات ليفربول
التالي
الأعداد إلى 999 99 (2) على الصفحة 58 من كتاب أنشطة الرياضيات للسنة الثالثة إبتدائي

اترك تعليقاً