منوعات

ما هو مرض الإعلامية ايمان الحصري ويكيبيديا وهل تعافت منه ؟

ازادت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بالبحث حول مرض الاعلامية المصرية ايمان الحصري , حيث يتسائل الجمهور عن مرضها وهل هو خطير ام لا , وجاء ذلك عقب نشر بعض الفنانين الدعاء بالشفاء العاجل للاعلامية ايمان الحصري , سنذكر لكم في هذا المقال ما هو مرض الاعلامية ايمان الحصري وهل تعافت منه ام لا ….

10 معلومات عن الإعلامية إيمان الحصرى مذيعة الأحداث الرسمية - اليوم السابع

المحتويات

من هي الإعلامية ايمان الحصري ويكيبيديا

هي اعلامية شابة استطاعت بذكائها وأسلوبها الاعلامي وتقديمها بشكل واثق وبلغة عربية سليمة، ان يصبح لها الأولوية فى تقديم كافة الأحداث المتعلقة برئاسة الجمهورية، لاسيما تلك الموجهة للشباب , فيما كانت بدايتها بقناة النيل للأخبار كمراسلة، فى عام 2002، بعد تخرجها من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.


 خاضت تجربة التقديم التليفزيونى من خلال قناة النيل للأخبار أيضا، قبل أن تشارك فى تقديم برنامج “البيت بيتك” فى عام 2006 , ومن ثم سافرت فى 2007 إلى الأراضى الفلسطينية المحتلة للعمل كمراسل حربى لقناة النيل للأخبار.

انتقلت الحصرى إلى قناة “الحرة” لتقدم برنامج “هن” والذى تناول كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية , عقب ثورة يناير قدمت الحصرى برنامجا على قناة صدى البلد 2012، ولكنه لم يستمر طويلا, و فى عام 2013 انتقلت الحصرى إلى قناة المحور لتشارك فى تقديم برنامج “90 دقيقة”.

الجدير بالذكر أنها دخلت فى مشادة ضد “توفيق عكاشة” حينما استضافته فى برنامجها ولكنه بعد ذلك أثنى على أدائها , استضافتها الإعلامية والفنانة إسعاد يونس فى برنامجها “صاحبة السعادة” وقالت تصريحا جريئا وهو “ضيوفى كانوا يتجاهلونى لصغر سنى ولكننى أفاجئهم حينما ندخل الحوار”

تم اختيارها من  قبل مؤسسة الرئاسة لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادى فى 13 مارس 2015 ومن ثم انتقلت مؤخرا إلى قناة DMC ولم يتم حتى الآن الإعلان عن تفاصيل برنامجها الجديد.

ما هو مرض الإعلامية ايمان الحصري

خضعت الإعلامية إيمان الحصري منذ اسبوعين لعملية جراحية والتي قد نتج عنها مضاعفات صحية، حيثُ أنها ترقد في المستشفى وذلك كي تتمكن من الخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، حيثُ أنها تنتظر تعافيها من كافةِ الأضرار والمضاعفات التي قد نتجت عن العملية الأولى، وقد كان آخر تلك المضاعفات ظهوراً هو في الأمس، وهي الآن ترقد منتظرة استقرار حالتها الصحية وإجراء عملية أخرى، للتأكّد من شفائها , حيث نشر عدد من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي طالبين الدعاء لها بالشفاء العاجل .

كم عمر الاعلامية ايمان الحصري ؟ مواليدها

من مواليد عام 1982 عمرها 39 عاماً .

                     
السابق
من هو عايض يوسف ويكيبيديا وكم يبلغ طوله ؟
التالي
من هو وائل الفشني ويكيبيديا وهل هو مسيحي ؟

اترك تعليقاً