اخبار حصرية

ما هو طبيعة مرض العراقي حاتم حمدان العزاوي .. وفاة حاتم العزاوي بالقاهرة السيرة الذاتية

المحتويات

ما هو طبيعة مرض العراقي حاتم حمدان العزاوي .. وفاة حاتم العزاوي بالقاهرة السيرة الذاتية

سبب وفاة حاتم حمدان العزاوي المناضل العراقي – ويكيبيديا حاتم حمدان العزاوي ، حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية اليوم الخميس 10 فبراير 2022، وفاة عضو المجلس الوطني العراقي ورئيس ديوان الرئاسة سابقا حاتم حمدان العزاوي، عن عمر ناهز ال 87 عاما.

ونعت رغدة صدام حسين عبر صفحتها الرسمية على تويتر وفاة حاتم حمدان العزاوي، حيث كتبت “أنعى إليكم وفاة المناضل حاتم حمدان العزاوي العم العزيز ،، رفيق درب والدي الشهيد صدام حسين، تعازينا الحارة لعائلته الغالية العمة صبيحة العزاوي صديقة الوالدة ورفيقة الدرب مدرسة الطفولة ،،، اسأل الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.انا لله وانا اايه راجعو.


طبيعة مرض العراقي حاتم حمدان العزاوي

وعن تفاصيل طبيعة المرض الذي أم بالراحل حاتم العزاوي ، فقد توفي عن عمر ناهز 87 عاما نتيجة تعرضه لمرض عضال ألزمه سرير المرض فترة طويلة في أحد المشافي القاهرة .

وفاة حاتم حمدان العزاوي

سلطان الغزاوي ، ببالغ الحزن والاسى تنعى قبيلة العزة الاستاذ حاتم حمدان محمود العزاوي احد وجهاء وشخصيات القبيلة المحترمين والذي انتقل الى الرفيق الاعلى  في مصر العروبة الشقيقة نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته الكريمة الصبر الجميل والسلوان.

موعد جنازة حاتم العزاوي

وبعد الانتهاء من كتابة هذه المقالة لم يتم تحديد موعد الصلاة على جثمان حاتم حمدان العزاوي ، كما أنه لم يتم تحديد مكان مراسم التشييع الجنازة في جمهورية مصر أم سيتم نقله إلى العراق ويتم دفنه هناك في مسقط راسه في مدينة الثورة بالعراق .

ابنة صدام حسين تنعى “رفيق درب” والدها حاتم العزاوي

ونعت رغدة صدام حسين عبر صفحتها الرسمية على تويتر وفاة حاتم حمدان العزاوي، حيث كتبت: “أنعى إليكم وفاة المناضل حاتم حمدان العزاوي،،العم العزيز،، رفيق درب والدي الشهيد صدام حسين، تعازينا الحارة لعائلته الغالية العمة صبيحة العزاوي صديقة الوالدة ورفيقة الدرب ومدرسة الطفولة ،، اسأل الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.انا لله وانا اايه راجعون

ما هو طبيعة مرض العراقي حاتم حمدان العزاوي .. وفاة حاتم العزاوي بالقاهرة السيرة الذاتية 1

من هو حاتم حمدان العزاوي ويكيبيديا

معلومات عامة عن المناضل العراقي حاتم حمدان العزاوي ، وهو على النحو التالي: الميلاد 1935، توفي عمر يناهز (86 – 87) عاماً، مدينة الثورة بغداد، الجنسية العراق، الديانة الإسلام، المهنة سياسي .

ونستكمل معكم المعلومات في هذه المقالة حول خاتم العزاوي ، وقد ترعرع في كنف عائلة اعتادت الطريقة الرفاعية، وهي من العائلات الميزة والبارزة في الجمهورية العراقية بشكل كبير، وهي من العائلات التي لها مكانها في العراق.

                     
السابق
تظهر الصوره التاليه مصباح ضوئي متصل ببطاريه
التالي
يشير الرسم البياني الى عدد الاقلام الزرقاء والحمراء

اترك تعليقاً