اخبار حصرية

ما هو الشيء الذي يكون قبل العصر حلال وبعد العصر حرام؟

المحتويات

ما هو الشيء الذي يكون قبل العصر حلال وبعد العصر حرام؟

حل لغز قبل العصر حلال وبعد العصر حرام؟ الآن وبكل سرور نقدم لكم حلاً لهذا اللغز المحير والذي تعجب منه كثير من الأشخاص فما هو الشيء الذي يكون حلالاً قبل العصر وحراماً بعد العصر ؟

ما هو الشيء الذي يكون حلال قبل العصر وحرام بعد العصر ؟

ان الالغاز هي الشيء ابذي كثر تداوله في الآونة الأخيرة، ومن أبرزها ما هو الشيء الذي يكون قبل العصر حلال وبعد العصر حرام، والذي اعتبر من اكثر الألغاز التي بثت روح الحيرة والشك في قلوب اللاعبين، وكانت الإجابة الصحيحة هي العنب فأكله قبل العصر حلال انا بعد عصره فهو حرام، والمقصود بعد العصر أي انه اصبح خمرا والمعتبرة من المحرمات الي حرمها الله سبحانه وتعالى على المسلمين.


لغز قبل العصر حلال وبعد العصر حرام هو ليس لغز ديني وانما لغز لغوي

ما هو الشيء الذي يكون قبل العصر حلال وبعد العصر حرام من ثلاثة حروف من اجمل الأسئلة التي طرحت بالكثير من الألعاب الترفيهية، والتي جعل الجمع يأخذ المعلومات الدينية الرائعة بطريقة شيقة للغاية، وهذا ما دفعهم الى تعمق الدين الإسلامي وكانت الإجابة الصحيحة لها هي العنب والتي يمكن اكلها قبل ان يعصر ويصبح عصير، اما في حالة تم عصرها وتحويلها الى سائل ففي هذه الحالة لا يمكن ان يقوم المسلم بشربها لأنها من المحرمات التي حرمت على الانسان.

حل لغز قبل العصر حلال وبعد العصر حرام.

الاجابة هي :

العنب قبل أن نعصره فهو حلال

لكن بعد أن نعصره يصبح خمرا فهو حرام

                     
السابق
مدرسة البتروكيماويات بعد الإعدادية
التالي
حل لغز ويش رجل تشدك من قبل ماتشوفه بنته اللي معه وتزوغ عينك عليها ضمها بالضلوع وحطها وسط جوفه لكن ازري يغطيها والانظار فيها دونها مايعيش؟

اترك تعليقاً