منوعات

ما معني هذا الايموشن🥺

المحتويات

ما معني هذا الايموشن🥺

و المرافعة الوجه التعبيرية 🥺يصور الوجه الأصفر مع عيون جرو كلب كبير وعبوس الصغيرة. من المفترض أن يمثل الوجه النموذجي الذي يصنعه المرء عند التوسل ، أي محاولة كسب التعاطف أو التعاطف . إلى جانب نقل أفعال مثل التوسل أو الاستجداء أو التوسل ، تنقل الرموز التعبيرية للوجه المتذرع أيضًا الحزن والشعور بالذنب والجاذبية وحتى الإثارة بشكل مختلف .🥺

من أين تأتي الرموز التعبيرية لـ PLEADING FACE؟

و المرافعة الوجه التعبيرية ، ودعا رسميا الوجه مع المرافعة عيون التعبيرية وتمت الموافقة، تحت يونيكود 11.0 في عام 2018. وعلى جميع المنصات الرئيسية، الرموز التعبيرية يشبه الأصفر، وجه مبتسم على غرار مع كبير، المائي ، الحزينة العينين مع الحاجبين مقلوبة وقليلا، عبوس عبوس. في معظم المنصات ، تكون عيون الرموز التعبيرية سوداء ، لكن تصميم Twitter يتميز بشكل خاص بعيون برتقالية وبنية.


يُقصد بالوجه أن يشبه تعبير عيون الكلاب الصغيرة (وهو مصطلح يعود إلى أوائل القرن العشرين) ، يُنسب إلى الحيوانات اللطيفة أو الأطفال الصغار الذين يتوسلون لشيء ما ، أو يحاولون كسب شخص ما ، أو يظهرون الندم بشكل لا يقاوم طريق.

على الرغم من كونه عضوًا جديدًا نسبيًا في عائلة الرموز التعبيرية ، إلا أن Pleading Face emoji تحظى بشعبية كبيرة. وفقًا لـ Emojipedia ، كان Pleading Face emoji هو ثالث أكثر الرموز التعبيرية استخدامًا على Twitter في عام 2022 ، خلف (ولكنه ينمو) Face With Tears of Joy emoji و Loudly Crying Face emoji .

من يستخدم 🥺PLEADING FACE EMOJI؟

كما يوحي اسمها ، غالبًا ما يتم استخدام رمز تعبيري Pleading Face عندما يتوسل شخص ما أو يتوسل للحصول على شيء ما ، مثل طلب العفو أو خدمة. تُستخدم هذه الرموز التعبيرية متعددة الاستخدامات أيضًا للتعبير عن مجموعة من المشاعر الأخرى ، مثل إظهار الندم أو المودة أو الأذى أو الخوف – أو أحيانًا أن تكون لطيفًا وسخيفًا.🥺

ومع ذلك ، فإن الرموز التعبيرية تشارك أيضًا في العديد من الأعمال غير البريئة عبر الإنترنت (على سبيل المثال ، التماس أو نشر صور أو مقاطع فيديو للبالغين) أو جعل المشاعر أكثر إشراقًا معروفة في الجدول الزمني.

معنى رمز تعبيري 🥺 هو وجه ملتمس، يتعلق الأمر توسل, رحمة, عيون جرو، يمكن العثور عليها في فئة الرموز التعبيرية: “😂 الوجوه الضاحكة والعاطفة” – “😞 المعنية وجه”.

                     
السابق
ناتج جمع ٣ +(- ٥ )=- ٨ صواب او خطا
التالي
حل تمرين 1 ص 48 انجليزية 3 ثانوي شعبة علوم

اترك تعليقاً