سؤال وجواب

ما معنى هولي لويا ويكيبيديا بالتفصيل

ما معنى هولي لويا ويكيبيديا بالتفصيل

هللويا أو هليلويا عبارة عبرانية مؤلفة من كلمتين في اللغة العبرانية (الأولى: (بالعبرية: הַלְלוּ) (المعنى سبحوا )و (الثانية: (بالعبرية: יָהּ)) (المعنى اسم الرب: يهوه)لتصبح “سبحوا يهوه” وهي عبارة للتسبيح والحمد للرب. وأيضاً استخدم المصطلح 24 مرة في المزامير و مرتين في الأسفار القانونية الثانية و أربع مرات في سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي .

من المزامير التي وضعت العبارة في مطلعها أو خاتمتها (مزامير 106 و 111- 113 و 117 و 135). كما ورد التسبيح في سفر الرؤيا (رؤيا 19: 1 و 3 و 4 و 6)، ونسبة إليها سميت المزامير الستة من (112- 118) بالهليل، لأنها مزامير تسابيح، وكانت ترنم في الأعياد والمواسم والأهلة. لا تزال الكلمة اليوم ترمز إلى التسبيح، واشتقت منها الأفعال في معظم لغات الأرض، وترنم في المواسم وفي ألحان موسيقية مشهورة.


من هي هولي لويا holly luyah ويكيبيديا

عارضة و مصممة أزياء ، رائدة أعمال ، ونجمة وسائل تواصل جتماعية تعيش حاليا في فينيكس ، أريزونا.

تعود جدور لويا Luyah الى ولاية أوريغون. لديها أخت واحدة وشقيق واحد، عاشت مع والدها في هاواي وكانت وظيفتها الأولى الطبخ وتنظيم لأعمال لصالح شقيقتها

حياتها المهنة

انتقلت لويا إلى لوس أنجلوس كاليفورنيا عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها ، وبدأت في إنشاء مدونة للأزياء بعد فترة وجيزة.

ومنذ ذلك الحين صممت لقاءمة من المشاهير مثل :

Karrueche Tran,كارويش تران
Draya Micheleدريا ميشيل
Ariel Winter, ارييل وينتر
Lucy Haleلوسي هيل

قامت في وقت لاحق بإنشاء خط ملابس يسمى لويا luyah تم انتقلت إلى فينيكس ، أريزونا. لويا Luyah تحضى لويا بمتابعة بارزة على Instagram حيت تجاوز عدد متابعيه الى غاية أغسطس 2019 ، 2.1M متابع على المنصة.

                     
السابق
من هو اثقل حيوان في العالم ويكيبيديا
التالي
من الشائعات التي انتشرت عن العجل الأبيض أنه

اترك تعليقاً