اخبار حصرية

ما سبب سجن اميره الناصر؟

المحتويات

ما سبب سجن اميره الناصر؟

قصة أميرة النصر وسبب سجنها ، نُملي عليكم الآن قصة سجن اميرة الناصر وهي القصة التي شغلت الرأي العام وأحدثت صدى قوياً في الشارع السعودي ، فمن هي اميرة الناصر وما قصة حبسها ؟


من هي اميره الناصر ؟

أثار خبر إلقاء القبض على أميرة الناصر، مشهورة سناب شات السعودية، الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور زوجها وهو يبكي بصحبة إبنته ، فمن هي اميرة الناصر وما سبب سجنها ؟

سبب سجن اميره الناصر

قد تصدر خبر سجن اميرة الناصر قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث رأى البعض أن أميرة الناصر تستحق العقاب، في حين طالب آخرون بأن يحاكم زوجها مشعل الخالدي، أيضا.

من هي أميرة الناصر كم عمرها من وين ؟

هي شخصية عامة سعودية مؤثرة. عمرها الحالي 22. ولدت في الرياض في فبراير 1999. تقيم حاليا في الرياض بعد انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي حيث كانت تعيش. في جدة والانقسام بينهما منذ شهر كانون الثاني. في العام الماضي 2022، بعد زواج استمر قرابة 9 سنوات، تزوجت أميرة في سن الثانية عشرة.

من هو زوج اميره الناصر

زوجها هو مشعل الخالدي .

مشعل الخالدي زوج اميره الناصر

نشر الخالدي على حسابه الرسمي في سناب شات شريط فيديو برفقة طفلته الصغيرة وهو يبكي، موضحا أن السعودية ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي عنها، محمَّلا المسؤولية لكل من نجمة السوشال ميديا السعودية، رهف القحطاني، والفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة.

سبب سجن اميره الناصر

ويشار إلى أن سبب القبض على أميرة الناصر، مشهورة سناب شات السعودية، يعود إلى توجيه العديد من الاتهامات لها، بدأتها رهف القحطاني، حينما أعلنت استعدادها لدفع شيك بمليون ريال سعودي، حال أثبتت أميرة الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة، رسميا.

وتبعت رهف القحطاني عدد من المشهورات الأخريات بمهاجمتها، حيث انتشر فيديو لشخص تردد أنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، كما أنها سورية الجنسية، موضحا أن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.
                     
السابق
من هو رمزان النعيمي السيرة الذاتية ويكيبيديا
التالي
اشتغل بالاضاءة وزري يتحكم بي فمن انا

اترك تعليقاً