سؤال وجواب

ما سبب القبض على يعقوب بوشهري ويكيبيديا

ما سبب القبض على يعقوب بوشهري ويكيبيديا , استطاع البلوقر الكويتي يعقوب بوشهري أن يثير الجدل في الساعات الماضية , حيث تساءل جميع المتابعين له عن سبب القبض عليه وما هي علاقة بوشهري بيخت الخمور، لا سيما بعد انتشار الخبر حول إصدار السلطات الكويتية البحرية أمراً بالقبض على يعقوب بوشهري. ومصادرة اليخت الذي يمتلكه بسبب وجود كميات من الخمور على متنه , وبهذا الصدد نطل عليكم في هذه المقالة لنوافيكم بسبب القبض على يعقوب بوشهري ؟؟

ما سبب القبض على يعقوب بوشهري ويكيبيديا

تداول العديد من المواقع الاخبارية الحصرية فيديو القبض على البلوقر الكويتي يعقوب بوشهري , حيث أفادت تقارير صحفية كويتية يوم السبت أن السلطات أصدرت أمراً بإلقاء القبض على، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، المتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن، وذلك على خلفية قضية الخمور التي تم ضبطها على يخت تعود ملكيته له.


وجاء ذلك بعدما أصدرت الإدارة العامة للجمارك بياناً أكدت أن اليخت مملوك لأحد مشاهير “السوشيال ميديا”، في إشارة إلى يعقوب بوشهري.

وثمّن مدير عام الإدارة العامة للجمارك في الكويت سليمان الفهد على يقظة منتسبي الجمارك وجميع الجهات التي شاركت معهم، مؤكداً أن رجال الجمارك وبخبرتهم العريقة والعوامل المساعدة لهم من أجهزة متقدمة بالمرصاد لجميع المهربين الذين يستهدفون الكويت بكل شر.

تفاصيل قضية يخت يعقوب بوشهري المحمل بالخمور

علق البلوقر الكويتي يعقوب بوشهري  المتواجد الأن في العاصمة البريطانية لندن، بمقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات” للتعليق على القضية، حيث طالب بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكداً ثقته بالسلطات الكويتية.

وأضاف يعقوب بوشهري أن “الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وأنه على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر”، لافتاً إلى أنه “واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيدا” , مشيراً الى أنه “لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه، مشدداً على ضرورة عدم الخوض في القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها”.

                     
السابق
كيف اعرف أن الكي نجح
التالي
بمناسبة اليوم العالمي للربو، طلب المعلم من أحد الطلبة تصميم منشور توعوي لزملائه في المدرسة عن كيفية التعامل مع مرض الربو. أي العناصر الآتية يجب ألاَّ يُضمّنها الطالب في منشوره

اترك تعليقاً