سؤال وجواب

ماهو سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد؟

ماهو سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد؟ اثار عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فضول الكثير من المواطنين الاماراتيين واهل الخليج ,وذلك بعدما اثيرت التكهنات والشائعات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وهو حاكم الامارات الفعلي بعد وفاة والده الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله ,حيث تداولت الانباء في هذه اللحظات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في القصر الحاكم بعد تدهور في حالته الصحية ,وهو ما نفته احدى القنوات التابعة للحكم في الامارات بشكل غير مباشر.

المحتويات

ما سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد؟

تضاربت الانباء عن سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد وهو وفاة الشيخ خليفة بن زايد بعد تدهور كبير طرأ على حالته الصحية في الاونة الاخيرة ,وجاءت الانباء من احد معارضي الامارات وهو ما لم تنفه الحكومة بشكل مباشر حتى وقتنا هذا.


ماهو سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد

ونشرت العديد من الصحف الاماراتية مسبقا ان سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد هو تعرضه لوعكة صحية كبيرة في الفترة الاخيرة وهي ما جعلته غير قادر على ادارة البلاد في الوقت الحالي ,وان الامير محمد بن زايد هو الولي على الدولة بأكملها.

آخر أخبار صحة الشيخ خليفة بن زايد

كانت قد نشرت العديد من القنوات الاماراتية ان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد تعرض لوعكة صحية وتدهور كبير في حالته الصحية ,مما استدعى لاكثر من مرة نقله الى احدى مستشفيات الدولة ,وهو يعاني من تدهور حتى اللحظة في حالته الصحية داعيين الشعب الاماراتي والخليجي العظيم بالدعاء للملك والشيخ خليفة بن زايد.

                     
السابق
ما هي ديانة ميرنا نور الدين؟ مسلمة ام مسيحية ويكيبيديا
التالي
حل ملحق كتاب المعاصر انجليزي للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 صفحة 65 الي 73

اترك تعليقاً