سؤال وجواب

مالجمله التي تعبر عن الجزئين الملونين ؟

ما الجملة التي تعبر عن الجزأين الملونين في الشكلين الآتيين؟

نرحب بقراءنا الأعزاء من فئة الطلاب في وطني السعودية ونوصيكم بالتعاون مع إدارة المدرسة في كل ما فيه مصلحتنا فنلتزم بالأنظمة المدرسية، ونحافظ على مرافق المدرسة، ونحترم مدرسينا غاية الاحترام؛ فهم دليلنا إلى خير الدنيا والآخرة وقد حملوا على عاتقهم مهمّة تعليمنا وتربيتنا وما أعظمها من مهمة ، ونحن هنا نقدم لكم تغطية كاملة وشاملة لجميع أسئلة المنهاج السعودي بكافة المراحل التعليمية ، والان اليكم حل سؤال : مالجمله التي تعبر عن الجزئين الملونين ؟ من بين الخيارات المطروحة أمامك

يسعى علماء الرياضيات إلى استخدام أنماط رياضية لصياغة فرضيات جديدة؛ من خلال استعمال إثباتات رياضية بهدف الوصول للحقيقة وذرء الفرضيات السابقة أو الخاطئة. فمن خلال استخدام التجريد والمنطق، طُوِّرت الرياضيات من العد والحساب والقياس إلى الدراسة المنهجية للأشكال وحركات الأشياء المادية. لقد كانت الرياضيات العملية نشاطًا إنسانيًا يعود إلى تاريخ وجود السجلات المكتوبة. يمكن أن يستغرق البحث المطلوب لحل المسائل الرياضية سنوات أو حتى قرون من البحث المستمر.


ما الجملة التي تعبر عن الجزاين الملونين في الشكلين الاتيين . مطلوب الإجابة. خيار واحد. *( 1 نقطة )

٥/٦>٢/٣

١/٣<٢/٥

٥/٦<٢/٣

٢/٣=٢/٤

الاجابة الصحيحة : ٥/٦>٢/٣

من السهل ترتيب الأعداد الصحيحة مثل 1 و2 و3 و8 حسب القيمة، لكن الأعداد الكسرية من الصعب قياسها بمجرد النظر. إذا كانت الأرقام التي في الأسفل (المقام) متساوية فيمكن الترتيب مثل الأعداد الصحيحة. على سبيل المثال 1/5 و3/5 و8/5. إذا لم تكن المقامات متساوية يمكنك تعديل الأعداد التي معك لتصبح نفس المقام دون تغيير قيمتها. يصبح الأمر أسهل بالممارسة ويمكنك تعلم بعض “الخدع” عند المقارنة بين عددين كسريين فقط أو عند ترتيب الكسور “غير الحقيقية” مثل 7/3.

 

                     
السابق
ناتج القسمة 173÷3 كم يساوي ؟
التالي
يبيع احد المحال التجارية عبوات مغلفة من التمر ( وش الحل )

اترك تعليقاً