سؤال وجواب

ماذا يوجد في جيب داني الفيس؟

ماذا يوجد في جيب داني الفيس؟ واحد من أبرز لاعبي كرة القدم في نادي برشلونة , فهو يلعب في مركز ظهير أيمن في نادي برشلونة , والمنتخب البرازيلي , وفيما يلي نتعرف على اللاعب داني ألفيس , وماذا يوجد في جيبه ؟

داني الفيس يصف بارتوميو بالكاذب - الأهلى . كوم

المحتويات

من هو داني الفيس ويكيبيديا السيرة الذاتية

لاعب كرة قدم برتغالي , اسمه الحقيقي هو دانييل ألفيس دا سيلفا والمعروف باسم داني ألفيس. هو لاعب كرة قدم برازيلي. يلعب بمركز الظهير الأيمن مع نادي برشلونة والمنتخب البرازيلي. انضم لبرشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ في ذلك الوقت. وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية.


كم عمر داني ألفيس مواليده ؟

من مواليد 6 مايو 1983 في جوازيرو وهي مدينة وبلدية في شرق البرازيل في ولاية باهيا. يعشق ألفيس، اللطيف والاجتماعي، الدراجات النارية. ويقول «عندما أكون خارج كرة القدم أفضل الهدوء والبقاء في المنزل والاستمتاع مع أسرتي. إننا لاعبو الكرة نسافر كثيرًا؛ لذا عندما لا أكون مسافرًا أستمتع بالبقاء في المنزل».

ماذا يوجد في جيب داني الفيس؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تراود الكثير من معجبي اللاعب داني الفيس , حيث يبحث الكثير من المتابعين والمعجبين عن ماذا يوجد في جيب اللاعب داني ألفيس , وهو ما نتحدث عنه من خلال هذا المقال ..

أين يلعب داني ألفيس حاليا الأن ؟

يلعب اللاعب الرتالي داني ألفيس في نادي برشلونة , ومنتخب البرازيل لكرة القدم , وهو يلعب في مركز ظهير أيمن

                     
السابق
لماذا سكت زنوبيا نقودا خاصة بها؟
التالي
تفسير حلم خبز يحترق في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً