سؤال وجواب

ماذا يوجد في جيب حجازي؟

ماذا يوجد في جيب حجازي؟ جيب حجازي هي عبارة عن قرية فلسطينية يوجد بها الكثير من المواقع الاثريىة الفلسطينية والتي توجد في الكثير من الاعمال التي يتم من خلالها معرفة الاثار الكنعانية القديمة التي توجد في مدينة القدس الشريف في فلسطين , وفيما يلي نتعرف ماذا يوجد في جيب حجازي؟

المحتويات

ماذا يوجد في جيب حجازي؟

ترتفع قرية جيب حجازي حوالى 710 متر عن سطح البحر ومن أبرز ماعلمها الاثرية بركة الجورة التي توجد داخل الصخره والتي يتم فيها القيام بتخزين الماء واستخدامها أثناء الحصار، حيث يوجد بها الكثير من اشجار الزيتون ومعاصر الزيت ومعاصر العنب.


كما يوجد الكثير من الاثار الوطنية التي يتم من خلالها العمل على الحفاظ عليها حيث يوجد الكثير من الاثار التي تعرضت للسرقة من الاحتلال الاسرائي واهمال الفلسطينيين تلك الاثار المتميزى التي لها قيمة كبيرة في ميزان الاثار الاسلامية.

ماذا يوجد في جيب حجازي؟

تم تداول هذا السؤال بكثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ويعتبر هذا أحد الأساليب الاستفزازية للأندية التي تواجه الاتحـاد السعودي، وذلك بعد أن يقوم مدافعهم بدوره في منع أي كرة أن تصل للمهاجم، يعتبر هذا الشيء بأنه في جيبه، أي أنه مستحوذ عليه وهو من يسيطر عليه، وهذا في عالم كرة القدم يعتبر اهانة للخصم ولاعبيه، ولذلك نجيب لكم محبينا المميزين بأن ما يوجد في جيـب حجـازي هو مفاتيح، وجوال، ومحفظة ومهاجم الفريق الخصم.

من هو أحمد حجازي ويكيبيديا

أحمد السيد علي السيد حجازي لاعب كرة قدم مصري مشهور، من مواليد الاسماعيلية في مصر عام 1991 ميلادي، ويبلغ من العمر 31 سنة، يلعب في مركز الدفاع، وشارك في العديد من المباريات مع المنتخب المصري، ولعب لعدة أندية محلية في مصر ودولية، ومن أهمها نادي الإسماعيلي المصري، وفيورنتينا الإيطالي، بيروجيا، الأهلي، وست بروميتش ألبيون، والاتحاد السعودي، واستطاع أن يحصل على العديد من البطولات والانجازات التي يطمح فيها كل لاعب محترف.

                     
السابق
تمديد تأشيرة خروج وعودة عبر بوابة مقيم، او بوابة ابشر
التالي
مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

اترك تعليقاً