منوعات

ماذا يعني هذا الايموجي 🥺 ؟

معنى ايموجي 🥺 ؟

هناك الكثير من الأشخاص يجهلون ما تعنيه بعض الايموجي المتوفرة في العديد من برامج المحادثات والتواصل الاجتماعي ومن بينها ( هذا الايموجي 🥺 ) وفي هذه الصفحة سنوضح معنى هذا الايموجي والعديد من الرموز الأخرى .

حيث تعتبر هذه الرموز من الأشياء المهمة في حياة المستخدمين على مواقع التواصل ، فهي تستخدم اختصاراً لبعض الكلمات ولا بد من التعرف الى معنى كل رموز من هذه الرموز قبل استخدامها ، فكثيرون من لا يفهمون المعنى الصحيح لتلك الرموز والوجوه التعبيرية ، وحتى لا يقع سوء تفاهم بين اطراف المحادثة لا بد من التعرف على معنى هذا الايموجي 🥺 والرموز الأخرى .

معنى هذا الايموجي 🥺

وجه ملتمس راجيا وجه تعبيري هو مواجهة واسعة ، تلمع 👀 العيون في بعض الأحيان تحتاج إلى اقتراض شيء أو بحاجة إلى خدمة من صديق أو 👪 الأسرة ولكن لم تكن متأكدا إذا كانت تريد أن تساعدك. اعتمادا على الكبير صالح ، كنت قد تعرف بالفعل ما الجواب المرجح أن يكون. للمساعدة في إرسال هذه الرموز التعبيرية مع شخص مع 🙏 أيدي مطوية الرموز التعبيرية في أقل للشفقة شكل من التسول.

معنى القلوب الملونة :

* القلب الاخضر:

يستخدم هذا القلب بشكل كبير في يوم القديس باتريك، حيث يحتفل الناس بحظ الأيرلنديين، ولكنه يستخدم أيضًا في المشاركات المتعلقة بالأكل النظيف والنباتية والبيئة.

وفقا للبحث، فإنه يستخدم أيضا من قبل النباتيين الذين يتطلعون إلى المغازلة مع الآخرين على نظام غذائي نباتي.

* القلب الازرق:

في الغالب، يتم استخدامه لإظهار الدعم للتوعية بمرض التوحد، وحب الأنشطة التي يقوم بها المحيط وتمثيل الفرق الرياضية التي ترتدي اللون.

يستخدم الناس القلب الأزرق للإشارة إلى اهتمامهم في “BDSM” ومناقشة تفضيلاتهم.

* القلب الوردي المتلألئ:

أصبح هذا القلب الوردي المفضل لدى مستخدمي الرموز التعبيرية.

يستخدم غالبا من قبل المشاهير والنجوم، لجذب المتابعين، ويكون غالبا مصحوبًا بعلامات مثل # s4s و #cwd، والتي تُستخدم أيضًا لجذب المتابعين.

* القلب الأرجواني:

يستخدم هذا عادة من قبل المؤثرين عندما يريدون إظهار أزيائهم على الإنترنت، فالقلب الأرجواني يستخدم لتمثيل الملاءمة والقوة.

* القلب على الظرف:

على الرغم من أن أغلب الناس تعتقد أن هذه الرموز التعبيرية ترمز إلى رسائل الحب، فإن الاستخدام الرئيسي لها طلبات المواعدة عبر التطبيقات على الإنترنت.

* القلب الثلاثي:

غالبًا ما يتم استخدامه في المشاركات التي يتحدث فيها الناس عن نفسهم بإيجابية، وغالبا يرافقه علامات مثل #curvy و # peachy.

القلب الثلاثي يستخدمه غالبا الأشخاص الواثقين من أنفسهم.

* القلب الاصفر:

يدل اللون الأصفر على أشعة الشمس والفرح والسعادة والمشاعر الإيجابية.

يميل المستخدمون لاستخدام القلوب الصفراء في الربيع وفي يوم الأرض.

35.153.166.111, 35.153.166.111 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
كم عدد حلقات مسلسل ع الحلوة والمرة … كم حلقة ؟
التالي
وش افضل رد اذا احد قالي ما افهم لغه الحمير

اترك تعليقاً