اخبار حصرية

ماذا قال حسن شاكوش عن الطبالين؟

المحتويات

ماذا قال حسن شاكوش عن الطبالين؟

أحدث ما قاله المغني الشعبي حسن شاكوش ضجة كبيرة في الاعلان والفن على خلفية خناقته مع سعيد الأرتيست ، وهذا ما تسبب في النهاية الى استقالة الفنان الكبير هاني شاكر من منصب نقابة الفنانين ، وفيما يلي نقدم لكم القصة كاملة ، ولكن بداية سنتعرف على معلومات مهمة عن حسن شاكوش فقد بدأ حياته في مجال كرة القدم والتحق بالعديد من الاندية المصرية ويعد ذلك انتقل الي مجال الاغنية الشعبية في مهرجانات مصرية، بدأ الصعود والنجاح في ذلك المجال كثيرا واصبح له شعبية كبير بعد غناء اغنية أشكرك واغنية بنت الجيران، جدير بذكر احتل المركز الثاني من حيث الاستماع علي الساوند.

سبب و سر خناقة حسن شاكوش وسعيد الأرتيست

شهد الوسط الفني و”السوشيال ميديا”..  أمس  الإثنين مشهدا صادما في الساحة الفنية  بسبب  مؤتمر نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش للعازف سعيد الأرتيست والذي انعقد أمس الإثنين في أحد الفنادق الكبرى وأسفر عن  نتائج صادمة وهي فشل الصلح  والتراضي بين حسن شاكوش وسعيد  الأرتيست بعد مشادات وقعت خلال انعقاد المؤتمر واستقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء.

ماذا قال حسن شاكوش عن الطبالين؟

ولكن السؤال هنا ماذا قال حسن شاكوش عن الطبالين؟ والذي  تسبب في غضب سعيد الأرتيسيت وشعبة  عازفي الإيقاع  منه  وتصاعد  الأزمة بينهما لعدة أشهر وصلت إلى وقف حسن شاكوش 9 أشهر  وعودته مرة أخرى للغناء واستلامه لكارنيه نقابة المهن الموسيقية.


في عام 2021 نشبت مشاجرة بين المطرب رضا البحراوي ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش في حفل أحياه الثنائي وكان فيه حمو بيكا أيضًا، وذلك في أحد الملاهي الليلة بالساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف الماضي.. وبدأ رضا البحراوي وحسن شاكوش يرد كل منهما على الآخر بشكل هجومي حاد.

في هذا السياق، كشف عدد من المصادر المقربة لـ:رضا البحراوي”، عن كواليس الأزمة ورد فعل الفنان مع “شاكوش”، بعدما قام بإشارة خارجة لأحد أفراد فرقته الموسيقية على خشبة المسرح، وهو ما أغضب الفنان الشعبي.

وكانت بداية الأزمة، جاءت بعد اشتباك لفظي نشب بين “شاكوش” وأحد أفراد فرقة “رضا”، بعدما تعدى عليهم مؤدي المهرجانات، أثناء تواجدهم على المسرح لرفضه تواجدهم أثناء تقديم فقرته الغنائية، والذي أشار لأعضاء الفرقة بطريقة مسيئة.

خناقة حسن شاكوش مع فرقة رضا البحراوي

وأكد المصدر أن “شاكوش” صعد للمسرح لتقديم فقرته الغنائية قبل رضا البحراوي، وهو ما جاء خارج التنظيم المتفق عليه، حيث كان من المقرر صعود رضا البحراوي في المقدمة، من أجل الغناء، وهو ما حدث بصعود فرقته الموسيقية، لعمل “sound check”، إلا أن “شاكوش” صعد سريعًا للغناء “بلاي باك” وطالب من أعضاء فرقة رضا مغادرة المسرح، وهو ما تم رفضه من جانبهم.

وكان رضا البحراوي، عبر عن غضبه الشديد بما حدث مع فرقته وحسن شاكوش، ومع وصوله للحفل وصعوده على المسرح، قال مهاجمًا حسن شاكوش: «شاكوش فين؟.. مشي.. كنت عايزه والله.. نفسي فيه بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لـ حمو بيكا».

                     
السابق
رد الازهر على سعد الدين الهلالى؟
التالي
شعار جامعة الملك سعود الجديد png 2022 شفاف ومفرغ

اترك تعليقاً