سؤال وجواب

ماذا حدث لجنى مقداد؟

ماذا حدث لجنى مقداد؟

تداولت الكثير من الصفحات على وسائل التوصل الإجتماعي من مختلف المغردين والشخصيات، عن عدم اهتمام خالد مقداد الرئيس لقناة طيور الجنة وعائلتهم في الآونة الأخيرة لإبنته جنى مقداد نجمة طيور الجنة التي لطالما أمتعتنا بأغانيها المميزة.

ما الذي حدث لجنى مقداد؟

هذا الأمر أحدث ضجة إعلامية واسعة في الاردن وفي عدد كبير من الدول العربية، فهل ستصل الرسالة إلى أب جهة مقداد “خالد مقداد” وهل سيخرج في تصريح يشرح فيه ماذا حدث فعلا، وما يحدث وراء الكواليس.


فعندما تم تداول صورة لجنى مقداد مع شقيقها في حفل زفافه، تعرضت جنى مقداد لموجة واسعة من السخرية والانتقاد على منصات السوشيال ميديا، ويعود بهذا السبب في ذلك إلى الإطلالة الخاص بها، حيث كانت ترتدي فستان وردي جميل وغطت كتبها يسال من الشيفون، وعملت مكياج موف وتسريحة شعر بسيطة.

وبعد ان مرت اسابيع على زواج شقيقها، تم تداول صورة جنى مقداد بالحجاب، ويرجع السبب في ذلك لتعرضها للكثير من الإنتقادات والتعليقات الغير جيدة حول شكلها في الصورة التي ظهرت فيها في حفل زفاف شقيقها، لتقرر بعد ذلك ارتداء الحجاب والابتعاظ عن السوشل ميديا.

وكل ما تم ذكره من انتقادات واسعة على الفنانة جنى مقداد ,جعلها تختفي عن الانظار لفترة طويلة وهذا ما جعل الكثير يتسائل عنها وعن حالتها الصحية وسبب اختفائها المجهول السبب حتى هذا الوقت عن السوشيال ميديا.

                     
السابق
من هو باع نخل ؟
التالي
معهد ضباط الصف المعلمين الشروط والأوراق المطلوبة والتقديم

اترك تعليقاً