اخبار حصرية

لماذا يدور الذئب على شكل 8 عند سجنه؟

المحتويات

لماذا يدور الذئب على شكل 8 عند سجنه؟

الذئاب من الحيوانات البرية التي تتصف بالقوة والذكاء ، والسؤال الذي يدور هنا “لماذا يدور الذئب على شكل 8 عند سجنه ؟” ، ومعروف أن الذئب لا يمكن ترويضه ، وقد انتشر مُؤخرًا فيديو لذئب يسلك سلوكًا غريبًا، بحيث أنّه كان يمشي على شكل رقم 8 بشكل منتظم، فلماذا كان هذا الذئب يمشي بهذه الطريق؟

لماذا الذئب يتحرك على شكل 8

أنه بقي يهرول لمدة نصف ساعة بشكل منتظم؛ حيث يرسم الرقم 8 أو إشارة لا نهاية “∞” جيئةً وذهابًا، ورغم ظهور علامات التعب عليه؛ إلا أنه أصرّ على استكمال المشي بهذا الشكل.


لماذا يدور الذئب على شكل 8 عند سجنه؟ وش السبب

وكثير من الأشخاص علقوا على هذا الفيديو لتفسير سبب السلوك الغريب للذئب ، وهنا نكتشف أن سبب ذلك هو سبب واضح وحقيقي حتى الآن لتصرّف الذئب بهذا الشكل.

ليش الذيب يتحرك بهذه الطريقة ♾

  • كان هناك تفسير علمي طبّي من أحد المغرّدين، وعلّل هذا الحركة بوجود طاقة هائلة في جسم الذئب -على اعتبار أنه مسجون في الحظيرة- وقام بتفريغ هذه الطاقة عن طريق المشي بشكل الرقم 8، لأن هذا هو الشكل الذي تجري فيه الدورة الدموية في الجسم.

تفسير علمي لحركة الذيب

إليكم قراءنا الأعزاء بعض الآراء التي تضاربت بشأن هذا الموضوع، وأعيد وأؤكد، إنها مجرّد آراء من بعض الناشطين فقط:

  1. تفسير طبي آخر مثير أيضًا، وهو أنه وبحسب تركيبة مخ الذئاب، فإنها ستدوخ على الفور في حال مشت بشكل دائري منتظم، وهنا الذئب محجوز؛ فليس لديه أي خيار إلا أن يدور أو أن يشكّل منعطفات، فاختار هذا الذئب أن يدور بشكل 8 ليحصل على القليل من التوازن في دماغه.
  2. هناك مغردون آخرون استهزؤوا بالموضوع، وغرّدوا فقط بأنه يمشي بهذا الشكل عبثًا.
                     
السابق
شعر الولد بقيمة المال عندما؟
التالي
متى نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022؟

اترك تعليقاً