سؤال وجواب

لماذا لم تفترس الحيوانات بعضها في سفينة نوح؟

لماذا لم تفترس الحيوانات بعضها في سفينة نوح؟ هنالك حيوانات لم تكن موجودة قبل الطوفان ايام سيدنا نوح عليه السلام لكن ارادة الله سبحانه اوجدتها لغرض في حينه. الفيل فخرج منها الخنزير ليقوم بتنضيف كل ما على السفينه من قاذورات الحيوانات ومخلفاتها بسرعة البرق ولله في خلقه شئون !!!! الزرافه: ذلك الحيوان العجيب ؟

المحتويات

لكن هذا قول خاطئ ؛ لأن النبي نوح صلى الله عليه وسلم أخذ حيوانات أليفة مثل الماعز والأغنام والخيول والأبقار والحمير والبط والدجاج والكلاب والأوز والقطط ، أما الحيوان الذي لم يأخذه معه هو السمك وهو الإجابة الصحيحة على هذا اللغز.
أخذت عائلة نوح زوجًا واحدًا على الأقل من الطيور والوحوش المختلفة ، بالإضافة إلى طعام الجميع ، في رحلة استغرقت عدة أشهر. وجاء في الكتاب المقدس أنهم أخذوا معهم سبعة من كل من الحيوانات “النظيفة” او تلك التي يمكن أكلها مثل الماشية والاغنام والماعز.
ثانيًا: لماذا خلق الله الخنازير؟ خلق الله الخنازير أثناء رحلة سيدنا نوح ، أتمنى أن يكون آمنًا ، على الفلك الذي حمل جميع أنواع المخلوقات ، رجالًا ونساء ، خلق الله الخنازير في هذه العملية. تابوت ليس قبل ذلك . حيث كان هناك بعض الفضلات من المخلوقات الموجودة على السفينة ولذلك خلق الله الخنزير من أجل إن يقوم بتنظيف السفينة من المخلفات.
أول حيوان صعد لسفينة نوح عليه السلام كان دورا ، طائر ببغاء ، وآخر حيوان ركب سفينة نوح كان حمارا ، ودخل الشيطان الفلك بالتصاقه بذيل الفلك. حمار. وتوجد سفينة نوح على جبل الجودي، وهذا الجبل يقع بالقرب من الحدود السورية العراقية التابعة الى تركيا.
                     
السابق
فضيحة فيديو البنت الافغانية التي قتلت كامل؟
التالي
من هو مكي هلال ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً