اخبار حصرية

للحرق على الخشب يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح؟

المحتويات

للحرق على الخشب يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح؟

للحرق على الخشب يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح ، الحرق على الخشب يعتبر من الفنون البيروجرافية ، يتم الحرق على الخشب بواسطة سن نحاسي يتم به رسم على الخشب ، ليس فقط وسيلة لتخفيف الضغط النفسي بل هو ايضا فن يلفت الانظار ، لا يستخدم بها الالوان بل يكتفى باللون الناتج عن الحرق الذي يتفاوت بين اللون الاسود والبني الفاتح والبني الغامق .


للحرق على الخشب يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح؟

سؤال مهم ورد في كتاب التربية الفنية من منهاج الدراسة هذا العام في المملكة العربية السعودية ويمكن أن نهتم بنقطة نبينها أن الخشب عند الرسم عليه أو الحفر عليه يجب أن يكون صلباً ومن الأمثلة المستعملة في ذلك الجوز لأنه صلب يتحمل كما أن هناك البحث عن اللون ومدى الفتاحة أو الدكانة ولهذا كان الحرق يستعمل اللون الداكن من الخشب وهذا ما يجب التنبه له.

للحرق على الخشب يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح

يعتبر الحرق على الخشب من الفنون الجميلة ، كما انه يجمع بين فن الرسم وفن الزخرفة وفن الخط ، يتم الرسم على لوحة ، باستخدام اداة الكي والحرق.

اجابة سؤال للحرق على الخشب يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح صح ولا خطأ

كما يحتاج لتركيز عالي لانه لا يوجد تراجع عن الاخطاء ، يمكن ان نرسم في الحرق على الخشب منظر طبيعي او انسان او طير او اسماك او اسماء او زخارف وغيرها، كما نستخدم للرسم قطعة من خشب الابلكاج و يتم تنعيم سطحه بورق سنفرة الزجاج ، بعد انتهاء الرسمة ندهن اللوحة بمادة الورنيش لتعطي لمعان وجمال للوحة ، من هذا نتوصل الى اجابة السؤال اعلاه وهي :

  • نعم يجب أن نختار قطعة من الخشب ذو اللون الفاتح
                     
السابق
حقيقة وفاة نيشيمورا الحكم الياباني
التالي
مقطع فيديو فتاه تعتدي على فتاه في الرياض تويتر

اترك تعليقاً