سؤال وجواب

للتنقل بين الخلايا في نفس العمود ننقر على مفتاح ………….. ؟

للتنقل بين الخلايا في نفس العمود ننقر على مفتاح

نرحب بكم قراء موقع فيرال في سؤال جديد ضمن أسئلة المنهاج التعليمي الفصل الدراسي الثاني ، نكون معكم عبر موقع فيرال على مدار اليوم حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لكم في جميع المواد التعليمية وفي هذه المقالة نجيبكم على سؤالاً ينص : للتنقل بين الخلايا في نفس العمود ننقر على مفتاح

هناك طرق مختلفة للتمرير عبر ورقة عمل. يمكنك استخدام مفاتيح الأسهم أو أشرطة التمرير أو الماوس للتنقل بين الخلايا والتنقل بسرعة إلى مناطق مختلفة من ورقة العمل.


في Excel، يمكنك الاستفادة من زيادة سرعات التمرير والتمرير السهل إلى نهاية النطاقات و”Tips الشاشة” التي تعلمك بمكان وجودك في ورقة العمل. يمكنك أيضا استخدام الماوس للتمرير في مربعات الحوار التي بها قوائم منسدل مع أشرطة تمرير.

للتمرير قم بما يلي
للتمرير إلى بداية النطاقات ونهايتها اضغط على CTRL+مفتاح سهم للتمرير إلى بداية ونهاية كل نطاق في عمود أو صف قبل التوقف في نهاية ورقة العمل.

للتمرير إلى بداية ونهاية كل نطاق أثناء تحديد النطاقات قبل التوقف في نهاية ورقة العمل، اضغط على CTRL+SHIFT+مفتاح سهم.

صف واحد لأعلى أو لأسفل اضغط على SCROLL LOCK، ثم استخدم مفتاح السهم لأعلى أو مفتاح السهم لأسفل للتمرير صف واحد لأعلى أو لأسفل.
عمود واحد لليسار أو لليمين اضغط على SCROLL LOCK، ثم استخدم مفتاح السهم لليسار أو مفتاح السهم لليمين للتمرير عمود واحد لليسار أو لليمين.
نافذة واحدة لأعلى أو لأسفل اضغط على PAGE UP أو PAGE DOWN.
نافذة واحدة لليسار أو لليمين اضغط على SCROLL LOCK، ثم اضغط باستمرار على CTRL أثناء الضغط على مفتاح السهم لليسار أو مفتاح السهم لليمين.
مسافة كبيرة اضغط على SCROLL LOCK، ثم اضغط باستمرار بشكل متزامن على CTRL ومفتاح سهم للتنقل بسرعة عبر مناطق كبيرة من ورقة العمل.
                     
السابق
يرى الكاتب أهمية القراءة السريعة في عصرنا هذا ويطلب منا …. ؟
التالي
ما المجموعة التي تضم أفرادًا من النوع نفسه وتعيش في المكان والوقت نفسه (………….) المصطلح المناسب هو

اترك تعليقاً