سؤال وجواب

لغز اسم ولد من اربع حروف ( الاجابة سهلة جدا )

اسم ولد من اربع حروف لو حذفت اخر حرف اصبح فرد من العائلة

نرحب بكم في موقع “فيرال” أكبر موقع للأسئلة والأجوبة في الوطن العربي ، ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم في توفير اجابات الأسئلة التي تطرحونها على شبكة الانترنت ، والان نسلط الضوء على حل لغز يقول: لغز اسم ولد من اربع حروف حاليا ، ويسعى كثير من الناس الى استغلال أوقات الفراغ في أشياء مفيدة ومهمة فيلجأون الى العاب الألغاز وحل الشيفرات ، نظراً لأنها مسلية ومفيدة بنفس الوقت فالألغاز تجعل الانسان يفكر ملياً بالحل والبحث حول الاجابات ، لذلك تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن أن تساعدك على تحسين معدل الذكاء الخاص بك. بالإضافة إلى كونها مناسبًة للأشخاص من جميع الأعمار .

حل لغز اسم ولد من اربع حروف ؟

الجواب هو


خالد (خال).

أمير (أمي).

وقد تم طرح هذا اللغز بكثرة خلال الساعات الماضية على شبكة الانترنت ، وأخذ البعض يتبادلها مع أصدقائه وأفراد عائلته؛ من أجل قياس نسبة ذكائه، وقدرته على التفكير الصحيح. ومن بين الألغاز الصعبة التي لم يتمكن أحد من إيجاد الحل الصحيح الخاص بها هو اسم ولد من اربع حروف لو حذفت اخر حرف اصبح فرد من العائلة. والإجابة عليه هو اسم خالد، حيث أنه مكون من أربعة حروف كاملة. ويوجد اسم آخر، وهو أمير. والإجابتين صحيحتين.

                     
السابق
سعر عطر معاني من الماجد للعود كم سعره بالريال السعودي
التالي
مؤسسة خيرية … تحتضن وتدعم كل مبدع وفنان … أسسها سمو سيدي عام ٢٠١١ … واليوم هي كيان يدعم المبادرات الشبابية ويعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات..

اترك تعليقاً