اخبار حصرية

لا تعتني بصغارها بعد أن تفقس؟

المحتويات

لا تعتني بصغارها بعد أن تفقس؟

يسرنا زيارتكم ونسعد ان نستعرض لكم حلول الأسئلة التي يسعى كثير من الأفراد للوصول الى حلولها النموذجية وذلك لصعوبة الوصول اليها من خلال الكتب ، ولذلك من واجبنا ان نقدمها لقراءنا الكرام بوضوح تام واجابة نموذجية صحيحة والسؤال المطروح اليوم هو لا تعتني بصغارها بعد أن تفقس؟ صواب ام خطأ. الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس .هل هذه العبارة صحيحة ام خطأ أفسر إجابتي.

صواب ام خطأ. الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس .

الإجابة الصحيحة هي

العبارة خاطئة .


هل هذه العبارة صحيحة ام خطأ أفسر إجابتي.

معظم الزواحف والأسماك لا تعتني بصغارها بعد أن تفقس ،لان الصغار يمكنها البحث عن غذائها بنفسها.

الزواحف والأسماك تعتني بصغارها بعد أن تفقس صح او خطأ ؟

الأسماك هي حيوان يعيش فقط في المياه، في حين أن الزواحف تعيش في كل من الأرض والمياه. الأسماك هي الفقاريات المائية التي هي باردة الدم أو إكتوثرميك. الزواحف هو أيضا حيوان الدم البارد التي تغطيها سكوتس أو المقاييس. الأسماك لديها أيضا جداول، على الرغم من أنها غائبة في الأسماك الغضروفية. لديهم زعانف أو غير مزدحمة، في حين أن الزواحف لديها أرجل صغيرة للأطراف. وتوجد الأسماك بكثرة في البحر أو في المياه العذبة. قد ترى الزواحف في الماء أو على الأرض مثل التماسيح والتماسيح في الأنهار والسحالي والحرباء في منزلك أو الحديقة. بعض الأمثلة من الأسماك هي أسماك القرش، أسماك القرش، أسماك الشعاع وغيرها، في حين السحالي والتماسيح والثعابين والسلاحف وغيرها هي الزواحف.

الزواحف عادة ما تكون بيضة، أي أنها تضع البيض، على الرغم من أن العديد من أنواع الزواحف تعطي أيضا ولادة حية. هذا ليس هو الحال مع الأسماك التي تطور البيض خارج الجسم مع التسميد الخارجي تجري. زعانف الأسماك هي في الواقع أطرافها المعدلة التي تم تعديلها للسباحة. الزواحف لديها مخالب على أقدامها (باستثناء السحالي بلا أرجل). بيضها أمنيوتيك، مما يجعلها مناسبة لوضع البيض على الأرض. تنفس الأسماك من خلال الخياشيم التي تصنع من خيط مثل الهياكل المعروفة باسم خيوط. أنها تتأكل في الهواء النقي من الفم والافراج عنه من خلال الخياشيم. الزواحف لديها الجمجمة الصلبة مع فتحات الأنف. لديهم الرئتين التي يتم التهوية من خلال العضلات المحورية.

لا تعتني بصغارها بعد أن تفقس؟

                     
السابق
كيف اطلع تأمين سيارتي ، الاستعلام عن تأمين سيارة بأكثر من طريقة
التالي
قصة فيلم the babadook وطاقم العمل

اترك تعليقاً