اخبار حصرية

كيف يتكاثر نبات البوتس؟

المحتويات

كيف يتكاثر نبات البوتس؟

يعتبر البوتس من النباتات القوية التي يمكنها أن تنمو في العديد من الأوساط، كالتربة (يسار الصورة) وزجاجة مملوءة بالماء (يمين الصورة). وتكون بداية كل هذه النباتات كجزء من النبات في الصورة اليسرى.


كيف يتكاثر نبات البوتس؟

نبات البوتسمن النباتات التي تنمو في الضوء المنخفض، كما أنه يتطلب الحد الأدنى من الماء والرعاية، ولا يلزم بالتأكيد أن يمتلك الشخص أي مهارة في زراعة النباتات، مما يجعله النبات الأخضر المثالي لمجموعة كاملة من الأوساط.

كيف يتكاثر نبات البوتس؟

تحذير: يعتبر البوتس ساماً في حال تناوله. وفي حين أنه يشكل خياراً رائعاً للمكتب، إلا أنه يجب عدم السماح للحيوانات الأليفة أو الأطفال بالاقتراب منه.
كما أنه من السهل جداً أن تحصل على اثنتين أو أكثر من هذه النباتات من نبات واحد. إذ ينمو للبوتس سيقان طويلة مثل نبات الكرمة، والتي يمكنها أن تمتد في جميع أنحاء المكتب (وهي موجودة منذ سنوات في بعض مكاتب بوبيولار سيانس). ولكن إذا كنت تفضل النباتات الأكثر تراصّاً وكثافة، فيمكنك تقليم هذه السيقان بسهولة مرة أخرى، ويمكنك الحصول على المزيد من النباتات خلال هذه العملية. فهناك العديد من الطرق لتكاثر البوتس، ولكن الطريقة الأسهل تتضمن المقص والنبات وإناء من الماء فقط. وإليك طريقة ذلك.

                     
السابق
حل محافظه الفيوم من كتاب الأضواء|للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني ٢٠٢٢
التالي
ما هي قصة ركون الفراولة ويكيبيديا

اترك تعليقاً