سؤال وجواب

كيف اشترك في رقم برنامج مسابقة الديرة رمضان 2021 ايش رقمهم

استحوذ برنامج المسابقات “الديرة” على قاعدة جماهيرية ضخمة وهذا بفضل الجوائز والمكافئآت التي يتضمنها البرنامج للمشتركين فيه ، ومسابقة لديرة هي مسابقة أسئلة خاصة بالمطبخ الشعبي السعودي و المعلومات عامة يتم عرض حلقاته يومياً على قنوات MBC ، ويتيح هذا البرنامج للمشتركين الاجابة عن الاسئلة مع خيارات من خلال الاتصال على الارقام الموضحة في البرنامج من جميع الدول والمدن .

كما وتتيح هذه المسابقة للمشاهدين الإجابة عبر ارسال الجواب الصحيح الى الرقم المرادف الى بلدهم، ثم الاجابة عن اسئلة تتعلق بالمطبخ السعودي و اسئلة معلومات عامة لتجميع نقاط تخولهم المشاركة في السحوبات ال 10 الاف ريال الأسبوعيه. عند الاشتراك بالمسابقه يتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوى على ما إذا كانت اجابته صح أم خطأ و تفاصيل المشاركة، او رسالة تحتوي على رابط فيديو يحتوى على سؤال على المشترك الاجابة صح على السؤال لإثبات جدارته و التأهل للسحب الاسبوعي.


ويتسائل كثير من الجمهور عن رقم برنامج الديره “من ديرة لديرة” رمضان 2021 , طريقة و ارقام الاشتراك في برنامج مسابقة الديرة بالتفصيل للمشاركة في مسابقة الاسئلة والفوز بجوائز كثيرة فبَرنامج الديرة مفضل لعديد من الناس الذي يعرض في شهر رمضان .

المحتويات

كيف اشارك في برنامج الديرة رمضان 2021

ويتميز هذا البرنامج بأنه يخبرنا عن التراث السعودي واللهجات المختلفة في مملكتنا الحبيبة اضافة الى معاني كلمات ومفردات في الماضي ، من خلال اسئلة يتم طرحها من قبل مقدم البرنامج ماجد المطرب للمشتركين في البرنامج ويفوز المتسابق الذي يعرف معلومات أكثر عن تراث الديرة القديم كل يوم تعرض حلقات برنامج مسابقة الديرة رمضان 2021 مع ماجد مطرب الذي يقدم مسابقة الديرة بفخر كبير حيث صرح بأن مسابقة الديرة هي نتاج وطني قبل ان يكون مسابقة تدعم الثقافة السعودية تشجع الأجيال على معرفة معلومات عن تراث المملكة العربية السعودية.

كما ذكر ماجد أنه على الرغم من هذا الجهد الذي يبذل من قبل العمل الجماعي ، إلا انه اكثر فرحة وسعادة في تلقي الاتصالات المباشرة ، موجها شكره للأستاذ عبدالرحمن هزاع ، رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ” لدعمه والاهتمام المستمر بالبرنامج وأيضا المشرف العام الأستاذ عبدالرحمن التي يعمل الكثير من أجل نجاح البرنامج .

رقم برنامج مسابقة الديرة

طريقة و ارقام الاشتراك في برنامج مسابقة الديرة بالتفصيل من خلال الاتصال على ارقام قناة السعودية الاولى ,يمكن لكافة محبي برنامج و مسابقة الديرة الاشتراك والاتصال في ماجد مطرب معد البرنامج.

موعد برنامج من ديرة لديرة ويكيبيديا

برنامج الديره ويكيبيديا، «كل طبق له حكاية، والطبخ عندنا ليس مجرد مكونات، بل هو الناس وعاداتنا وتقاليدنا»، هكذا يعرف كل من الشيف سما جاد والشيف عدنان يماني برنامج الطهي الجديد «من ديرة لديرة- أكلنا غير» الذي يعرض كل ثلاثاء على MBC1. ويعمد البرنامج إلى الإضاءة على جمال المملكة العربية السعودية، عبر السفر والترحال بين مناطقها بحثاً عن أطباقها الشعبية وابتكار أخرى، واستكشاف ثقافاتها وتراثها والتعرف على تقاليدها الغنية.

موعد عرض برنامج من ديره لديره mbc يكون كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. برنامج مسابقات “ديرة” سوف يبدأ يوميا بمشيئة الله في بداية الشهر الفضيل كجزء من التراث ، بما يقدمة ماجد مطرب من طرح أسئلة حول تراث المملكة وكذلك في تقديم الاسئلة الخاصة بالأداة أو آلة التراث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

                     
السابق
القائل بقتل أسرى المشركين في غزوة بدر ووافقه الوحي هو
التالي
من هو داود الغنام ويكيبيديا السيرة الذاتية

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. سلوى قال:

    الدرجه جميل

  2. سلوى قال:

    الان بعد الفاصل

  3. السلام عليكم يارب انكم تختاروني

اترك تعليقاً