سؤال وجواب

كم يبلغ طول منقار طائر الحسون ؟ الاجابة هنا

ما هو طول منقار طائر الحسون؟ إنه طائر عابر سبيل موطنه الأصلي أوروبا الغربية وشمال إفريقيا وبعض أجزاء آسيا ، تم إحضاره إلى أستراليا وجزر أوقيانوسيا في القارة الآسيوية لغرض التجارة ، كانت هذه الطيور تشتري وتباع ، وتتغذى هذه الطيور على النباتات المعمرة وفاكهة الأشجار ، ريشها لامع وبراق ، ويصدر صوت تغاريد مميزة ، ويسمى باسم طائر الحسون لحسنه وجمال منظره وجمال صوته ، مما يعكس مظهره وصوته الناعم. .

كم يبلغ طول منقار طائر الحسون الطبيعي

الحسون من الطيور ذات المظهر الخارجي الجذاب جعلها الإنسان صديقته وأصبحت تربي في البيوت لجمالية المظهر الخارجي وصوته الرنان الذي يعطي الفرد شعور للاستمتاع والإصغاء للموسيقى الكلاسيكية، عندما ينادي هذا الكائن الحي يعطي الإنسان شعور رائع بجمالية الحياة وهو من الطيور غالية الثمن وتباع في الأقفاص لتربي في البيت ويستمتع الأفراد أن يملك حسون يضعه في غرفة النوم الخاص به لأجل أن يستيقظ على صوته الجميل الذي يعطي الفرد شعور بالراحة والهدوء وهو من أجمل الطيور المغردة في العالم.


كم يبلغ طول منقار طائر الحسون/ 3 سنتميتر الطول الطبيعي ويمكنك قص المنقار للآمان.

يمتاز الحسون بقصر المنقار ويمكن للفرد أني قص منقار الطائر عندما يشتري الطائر جديداً ومن الجميل أن يملك منقار يتراوح طوله ما بين 2 -5 سم.

ﺳﺒﺏ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻤﻨﻘﺎﺭ ﻭ ﺍﻧﺤﺮﺍﻓﺔ ﻟﺪﻯ ﻃﺎﺋﺮ ﺍﻟﺤﺴﻮﻥ

ﻭﺍﻟﺬﻯ ﻳﺴﺒﺐ ﻓﻰ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺘﻘﺎﻁ ﺍﻟﺤﺒﻮﺏ ﻭ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﻓﻰ ﻛﺴﺮﻫﺎ ( ﻓﺘﺤﻬﺎ ) ﻛﻤﺎ ﻭﺗﺸﻮﻩ ﻓﻰ ﻣﻨﻈﺮ ﻭﺟﻤﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮ , ﻭﺍﻟﺬﻯ ﻓﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻻ‌ﺣﻴﺎﻥ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻤﺮﺑﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﻭﻗﺺ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻤﻨﻘﺎﺭ ﻛﻰ ﻳﺘﺜﻨﻰ ﻟﻠﻄﺎﺋﺮ ﺍﻥ ﻳﻌﻮﺩ ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻴﺔ ﺳﺎﺑﻘﺎ, ﻭ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻰ ﺫﻟﻚ:

– ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﻰ ﺳﻮﺀ ﺍﻟﺘﻐﺬﻳﺔ
– ﻧﻘﺺ ﻓﻰ ﻣﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻟﺴﻴﻮﻡ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮ
ﻟﺬﺍ ﺍﻧﺼﺢ ﺑـ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﻏﺬﺍﺀ ﻣﺘﻨﻮﻉ ﻟﻠﻄﺎﺋﺮ ( ﺍﻟﺤﺒﻮﺏ ﺑﺄﻧﻮﺍﻋﻬﺎ ) ﻭﺍﻻ‌ﻫﻢ ﻫﻮ ﻭﺿﻊ ﻋﻈﻤﺔ ﺍﻟﺤﺒﺎﺭ ﻟﻠﻄﺎﺋﺮ ﻻ‌ﻧﻬﺎ ﻏﻨﻴﺔ ﺟﺪﺍ ﺑﻤﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻟﺴﻴﻮﻡ.””

 

                     
السابق
تسقط الامطار في الاقليم الاستوائي طوال العام مع زيادة في فصلي …… و ….. ؟
التالي
هاك رقم برنامج المندوس للمشاركة في مسابقة رمضان 2021 رقم الاتصال برنامج المندوس سما دبي

اترك تعليقاً