منوعات

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

المحتويات

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

من هي مي الخرسيتي ، تعرف على الدكتورة مي الخرسيتي ويكيبيديا ، الكثير من الاشخاص بعد مشاهدة فيديو مي الخرسيتي عن كورونا ، يريد معلومات عن المذيعه مي الخرسيتي ، حيث الكثير من النشطاء عبر المواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن ايجابيزم مي الخرسيتي ، فيديوهات مي الخرسيتي سنعرض اليكم هنا من خلال موقعنا وموقعكم الموقع المثالي السيرة الذاتية للدكتورة مي الخرسيتي . أكدت مي الخرسيتي في فيديوتها التي تنشرها على السوشيال ميديا أن قدوتها في الحياة هم والديها وقصة عدد من القصص التي تدور حول كفاحهم ونضالهم في الحيلة وهي تتعلم منهم الكثير.

تاريخ ومكان الميلاد : من مواليد 1985 محافظة الغربية.


العمر : 35 عاماً.

الجنسية : مصرية.

الديانة : الاسلام.

المهنة : مذيعة ومقدمة برامج .

مي الخرسيتي السيرة الذاتية

عاشت فى المملكة العربية السعودية حتى وصلت إلى سن التاسعة ثم انتقلت بعدها مع والديها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاشت فى أمريكا عشرين عاما.

حصلت مي خرسيتى على بكالوريوس فى علم النفس وتحليل السلوكيات، بجانب حصولها على بكالوريوس فى تاريخ العصور الوسطى، وايضا على درجة الماجستير فى إدارة الجامعات، وماجستير فى كيفية توصيل المعلومات للآخرين حتى يتم تسهيل استيعابها.

جنسية مي الخرسيتي

أثارت إعجاب اكثير من خمسة مليون شخص في بث مباشر حيث يقدم موقع كنز الحلول بعض من المعلومات عنها.

والذي تعتبر مي الخرسيتي وهي مقدمة برنامج إيجابيزم علي قناة القاهرة والناس، وهي شبيهه

الشهادات العلمية التي حصلت عليها مي الخرسيتي

حصلت مي الخرسيتي على بكالوريوس في تخصص علم النفس وتحليل السلوكيات، وتستطيع علاج بعض المرضى من خلال توجيه سلوكياته ولا تستخدم الدواء في العلاج، وحاولت ان تطبق هذه الفيرال في مصر، ومن خلال الفيديوهات التي تقدمها اصبحت توضح هذه الفيرال على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل تدريجي. وحصلت ايضا على درجة البكالوريوس في تاريخ العصور الوسطي، بعد ذلك تمكنت من الحصول على الماجستير في ادارة الجامعات وفي كيفية توصيل المعلومات، وعملت معيدة في جامعة تكساس في ولاية تكساس الامريكية.

بالصور والفيديوهات - 5 معلومات عن مي الخرسيتي مقدمة برنامج "إيجابيزم" .. هل  تشبه ريهام سعيد؟ | خبر | في الفن

 

                     
السابق
تقلل……………… من فرص تكاثر الأفراد في منطقة ما مع أفراد آخرين من منطقة أخرى
التالي
تنوع الحياه في مكان ما , ويحدده عدد الأنواع المختلفة الموجودة في ذلك المكان يعرف؟

اترك تعليقاً