سؤال وجواب

كم مرة خسر ريال مدريد نهائي دوري الابطال؟

كم مرة خسر ريال مدريد نهائي دوري الابطال؟ دوري الأبطال تعتبر أحدى أهم البطولات العالمية , فهي بطولة كرة قدم أوروبية سنوية ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 1955 لأفضل أندية كرة القدم في أوروبا , ويشارك فيها أبطال الدوريات الأوروبية وهي بطولة مفتوحة لكل أعضاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باستثناء ليختنشتاين التي ليس لديها دوري.

كم مرة خسر ريال مدريد نهائي دوري الابطال؟

يعد نادي ريال مدريد افضل نادي في العالم و اعتبر من قبل الفيفا كافضل نادي في القرن العشرون , حيث تأهل فريق ريال مدريد الى اكثر من 20 نهائي في تاريخه الكروي و لكن ما خسر منها هو 3 مباريات فقط فهو يعتبر افضل من لعب نهائيات البطولات في العالم , كما يعتبر فريق ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902م، مقره العاصمة الإسبانية مدريد, يلعب الفريق في الدوري الإسباني واختير كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين.وكان الفريق قد خسر ثلاثة من نهائيات دوري الأبطال وذلك في العام 1961م و1963م و1980م.


في كم مباراة خسر ريال مدريد نهائي دوري الابطال؟

يعتبر نادي ريال مدريد الإسبانى هو النادى الأوفر حظاً حيث لعب ريال مدريد النهائى 13 مرة فاز فى 10 و خسر فى 3 و يعتبر هو صاحب أعلى رقم فوز بالنسبة لعدد النهائيات التى خاضها كلها بنسبة نجاح 76.9% . لعب 12 مرة دوري الابطال فاز 10 مرات .

                     
السابق
ميعاد انتهاء إجازة عيد الفطر وبداية الدراسة في السعودية 2022
التالي
أفضل تابلت رخيص في السعودية

اترك تعليقاً