منوعات

كم عمر محمد عبد المنصف

المحتويات

كم عمر محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف (مواليد 6 فبراير 1977) هو حارس مرمى مصري يلعب حاليًا لصالح نادي وادي دجلة. بدأ عبد المنصف مسيرته الكروية مع نادي مزارع دينا قبل أن ينتقل لنادي الزمالك عام 1999. وبعد مسيرة طولية مع النادي دامت أكثر من 11 عام، طلب عبد المنصف من إداراة النادي السماح له بالانتقال لنادي الجونة بسبب عدم مشاركته أساسيًا في ظل تألق عبد الواحد السيد. وهو ما تم في يوليو 2010 مقابل مليوني جنيه.

كم عمر محمد عبد المنصف الان 2022

كم عمر محمد عبد المنصف الان 2022 ، محمد عبد المنصف هو احد الشخصيات الرياضية البارزة والشهيرة التي توجد في الملاعب المصرية ، حيث يعتبر حارس مرمي كبير في الدوري المصري الممتاز ، حيث حقق الكثير من الانجازات وقاد الفرق التي مثلها في مختلف البطولات بتحقيق تلك البطولات سواء محلية او قارية حيث توجد مع منتخب مصر ببطولتي كأس الامم الافريقية عام 2006 و 2008 ، اضافة التي تحقيقة لبطولات محلية داخل مصر منها الدوري المصري 3 مرات وكاس مصر 3 مرات ، وكأس السوبر المصري مرتان ، بالاضافي الي دوري ابطال افريقيا والسوبر الافريقي وكأس الكوؤوس الافريقية وكأس العالم العربي للاندية وكأس السوبر المصر السعودي مرة واحدة .


يعتبر محمد عبد المنصف لاعب حارس مرمى مصري ، وولد عام ١٩٧٧م،ويبلغ من العمر الان ٤٥ عاما ، وهو يلعب في الدوري المصري وهو حارس مرمى ،حاز على العديد من الإنجازات وحقق العديد من الانتصارات.

  •  45 سنة.

                     
السابق
من هي فداء كبرا ويكيبيديا وش أصلها ؟
التالي
منصه مدرستى 1443 خطوات تسجيل دخول الطالب لمتابعة الدروس وطريقة حل الواجب عبر المنصة

اترك تعليقاً