سؤال وجواب

كم عمر ابرار سبت..

المحتويات

كم عمر ابرار سبت

أبرار سبت (12 مارس 1992 -)، ممثلة ومغنية بحرينية.

كم عمر ابرار سبت. أبرار سبت من موالد مملكة البحرين، ويسأل الكثيرون عن عمرها، وهي من مواليد 12 مارس 1992 أي أنها تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا كم عمر ابرار سبت، تناولت الكثير ‏من المواقع الاجتماعية المشهورة وخصوصاً المستخدمة من قبل مواطني دول الخليج العربي بالحديث عن بعض المعلومات الخاصة بالممثلة البحرينية المشهورة أبرار سبت، حيث أن هذه الممثلة تعرف. حبيب أبرار سبت من أحد نجوم كرة القدم البحرينية. 3. كم عمر أبرار سبت؟ عمر أبرار سبت في 2022 :28 عام كم عمر أبرار سبت الآن الفنانة أبرار سبت من موالد مملكة البحرين، ويسأل الكثيرون عن ابرار سبت كم عمرها، وهي من مواليد 12 مارس 1992 أي أنها تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا


الفنانة البحرينية أبرار سبت من الفنانات الجميلات التي تعد من حسناوات البحرين وهذا ما جعلها محبوبة عند الجمهور العربي الذي تقبل وجودها في المجتمع، حيث أن المتابعين أصبحوا من المهتمين بالنجمة بسبب أنها من فنانات الأكثر شهرة بالشرق الأوسط وبالسؤال عن الفنانة الجميلة أبرار سبت وعمرها الحقيقي تبين بأنها ولدت في 12 مارس 1992م وتبلغ من العمر 28 سنة كم عمر ابرار سبت، ابرار سبت احدى ابرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي تكرر السؤال عنها من قبل المتابعين يريدون معرفة السيرة الذاتية الخاصة بها، وذلك عُقب تفاعلها على نطاق واسع في المملكة العربية. كم عمر ابرار سبت. ولدت أبرار في البحرين، في عام 1992. وتاريخ مولدها هو 12/03/1992. أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا كم عمر ابرار سبت الفنانة أبرار سبت من موالد مملكة البحرين، ويسأل الكثيرون عن ابرار سبت كم عمرها، وهي من مواليد 12 مارس 1992 أي أنها تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا

حاسبة العمر. من الصعب علينا حساب السن وتحديد عمرنا بالضبط وبدقة فائقة دون الإعتماد على برامج وتطبيقات الحاسوب وهنا نقدم لكم برنامج حاسبة العمر الإلكترونية التي تسمح لك بمعرفة عمرك بالتاريخ الميلادي أو الهجري أو. ننشر لكم صور شيلاء سبت واخواتها ، ومعلومات تكشف لأول مرة عنهم، حيث نتعرف من خلال السطور القليلة المقبلة علي أعمارهن و أزواجهن وك أبرار سبت شابة بحرينية تعمل بالتمثيل والغناء، من مواليد مملكة البحرين في العام 12 مارس 1992م ، وتبلغ من العمر 28 سنة، نشأت أبرار في أسرة فنية، فوالدتها هي الفنانة البحرينية فاطمة اسماعيل التي.

عن حياتها

بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة حيث كانت بصحبة شقيقتها الكبرى الممثلة شيماء وشاركت بأدوار صغيرة بعدد من المسلسلات بطفولتها، إلى أنها اتجهت إلى المجال الغنائي حيث شاركت بعام 2010 في برنامج نجوم الخليج لكنها خرجت من البرنامج قبل النهائيات، عرفت عندما شاركت كممثلة في مسلسل بنات الثانوية عام 2011 وأدت خلاله دور البطولة مع عده ممثلات واستمرت بعد ذلك بالعمل الفني كممثلة ومغنية.

حياتها الأسرية

هي من أسرة فنية، حيث أن شقيقاتها هما الممثلات شيماء وشذى[1]، وشقيقتها شيلاء هي عارضة أزياء وممثلة وقد رشحت بمسابقة «ملكة جمال العالم» بعام 2013 [2]، كما أن والدتها فاطمة إسماعيل دخلت مجال التمثيل بفترة من الفترات، أيضاً تزوجت أبرار سبت من اللاعب البحريني محمد الطيب العلوي بتاريخ 20 يوليو 2022.

أبرار سبت تقيم حفل "جلوة" قبل زفافها وشقيقاتها تشاركن التفاصيل | ET بالعربي

                     
السابق
حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا
التالي
ما الحدث المميز الذي وقع سنة ولادة السيدة الزهراء

اترك تعليقاً