سؤال وجواب

كم عدد معجبين bts ؟

كم عدد معجبين bts ؟ في أي دولة لديها أكبر عدد من محبي BTS؟

لدى BTS إجمالي حوالي 136.4 مليون معجب ، وفرقة bts  يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. أيضًا يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم. كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية. وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل. وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.


وتشكلت فرقة بي تي سي كمراهقين تحت شركة بيق هيت الترفيهية وأصدروا ألبومهم الأول “2 Cool 4 Skool” (2013). ومما ساعد في تكوين سمعة بي تي أس كفرقة واعية اجتماعيًا هي إنجازاتهم اللاحقة كأول دخول لهم بمخطط بيلبورد 200 بالولايات المتحدة بألبوم The Most Beautiful Moment In Life, Part 2 (2015)، وThe Most Beautiful Moment In Life: Young Forever (2016)، وWings (2016). أصبح ألبوم Wings أول ألبوم لبي تي أس يحصد على 1 مليون نسخة مباعة في كوريا الجنوبية. بحلول عام 2017، عبروا بي تي أس إلى سوق الموسيقى العالمية، وقادوا الموجة الكورية إلى الولايات المتحدة وحطموا العديد من أرقام المبيعات القياسية، ليصبحوا أول فرقة كورية تحصل على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) لأغنيتهم “Mic Drop”. ويعتبرون أول فنان كوري يحتل مخطط بيلبورد 200 مع ألبومهم Love Yourself: Tear (2018) ومن حينها تصدروا مخططات الولايات المتحدة مع ألبوماتهم Love Yourself: Answer (2018)، وMap Of The Soul: Persona (2019)، وMap Of The Soul: 7 (2022)، جاعلًا منهم أسرع فرقة تتصدر المركز الأول بأربعة ألبومات في أقل من سنتين مُنذ ظهور فرقة البيتلز. وأيضًا حطم ألبوم Love Yourself: Answer الرقم القياسي الشهري بمخطط قاون للألبومات حيث كان الرقم القياسي لـ Love Yourself: Tear وأيضًا أصبح ألبوم Love Yourself: Answer أول ألبوم كوري يحصل على الشهادة البلاتينية في الولايات المتحدة.

اما اذا كنت تبحث عن اكبر عدد معجبين bts ، فأنت في المكان المناسب في موقع فيرال حيث نقدم لكم قائمة بالدول التي لديها اكبر عدد معجبين bts بالترتيب ، والان إليك ترتيب الدول التي لديها أكبر عدد من محبي BTS:

1 كوريا الجنوبية


2 الفلبين


3 تايلاند


4 فيتنام


5 إندونيسيا


6 ماليزيا


7 البرازيل


8 الولايات المتحدة الأمريكية


9 تايوان


10 المكسيك

باستخدام Youtube و Spotify ، فإن الولايات المتحدة واليابان وسنغافورة والفلبين وماليزيا والمكسيك والبرازيل هي الدول التي تقدم أكبر عدد من المشاهدات والتدفقات، وتشير اخر احصائيات الى ان BTS هم حاليًا الأكثر نشاطًا في التدفق على Spotify في الهند ، وهم الوحيدون الذين يظهرون لأول مرة على قائمة أفضل 50 فيروسًا.


كم عدد معجبين BTS ؟

لدى BTS معجبين أكثر بكثير من أي فنان كبير يظهر في الوقت الحاضر

كم عدد المعجبين الذين لديهم BTS في جميع أنحاء العالم؟ 

لدى BTS ما يقارب 136.4 مليون معجب حول العالم ، مائة وستة وثلاثون نقطة أربعة ملايين صوت لمجموعة kpop التي “ليست حتى شعبية ، مثل أريانا لديها الكثير من المعجبين”

ما هي الدولة التي لديها أكبر عدد من BTS ARMYs؟ 

كوريا لديها أكبر نسبة من ARMY. BTS هي عمليا فرقة البيتلز في العالم اليوم .

 

                     
السابق
ماهو لون الرئتين السليمتين مكونه من 4 حروف
التالي
ما هو تطبيق bee network ؟ شرح كامل

اترك تعليقاً